العودة   منتديات اسوار 2014 > منتديات الشعر والخواطر و القصص والروايات > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories
هل نسيت كلمة المرور؟

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories قصص وروايات اطفال , قصص روايات عاطفيه جريئه طويلة سعودية , قصص قصيرة واقعية قصص حزينة جديده 2014 و 2015

روآيـــــــــــــــــــــة قــســـوة زمـــــن ... / بـــقــلـــمي ... / !

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-06-2010, 05:30 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية فـرقـآكـ مـوتـي

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 548978
تـاريخ التسجيـل Mar 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 43 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 53
قوة التـرشيــــح فـرقـآكـ مـوتـي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]

فـرقـآكـ مـوتـي غير متواجد حالياً

افتراضي

الـــجــــــــــزء الــــثــــاني
ريم ريم طاحت...... واغمي عليها... تعورت...
أم مشعل خافت.... ياويلي ياويلي..ريم ريم...ريم ريم....ياربي وش صار.. اعوذ بالله...دخل أبو محمد ومعاه محمد..كانوا يسولفون... شافوا ريم طايحة وعلى طول صعدوا
أبو محمد: وش صار وش فيها ريم؟؟؟؟؟
محمد: وش سويتي في أختي؟؟؟؟
أم مشعل: ماسويت شي... هي كانت تركض وطاحت...
أبو محمد: أم مشعل روحي روحي جيبي كاس ماي بسرعة...
أم مشعل: زين زين وراحت وجابت الماي
صبوا الماي على وجه ريم.....
ريم: يبه يبه....
أبو محمد: ياعيون يبه...
محمد: يبه خلينا نصعدها فوق...
أبو محمد: أي شيلها شيلها معاي..
شالوها وحطوها بغرفتها...على السرير....
أبو محمد: ريم وش الي صار؟؟؟
ريم: ماصار شي..
محمد: ام مشعل تقول أنك كنتي تركضين وطحتي...
ريم: ايه ايه....
محمد: بس أنا ماأتوقع جذي...
أبو محمد: ريم وش الي صار؟؟؟؟
محمد: ريم اعترفي وش الي صار ... أم مشعل سوت شي جديد؟؟؟
ريم: ماصار شي خلاص...
أبو محمد: ريم تكلمي ....
ريم: ام مشعل .. ... سحبتني من شعري.. وطحت..
أم محمد: شنو؟؟؟
محمد: وشو؟ تقولي؟؟؟
ريم: هذا الي صار..
أبو محمد: أنا ارويج فيها...
ريم: لالالالا يبه خلها تكفى يبه مانبي مشاكل...
أبو محمد: وشو ماتبي مشاكل... في هذيك الساعة لو بنتي ماتت وش اسوي انا....
ريم: خلها يبه خلاص سكروا الموضوع انا بخير والحمدلله...
محمد: ايه صج من زمان ماشفنا سارة ونواف... وحشني نوافوه
ريم: ايه وايد وايد مشتاقة له
أبو محمد: تدرون بعد زوجها متى يرد من الدوام وزحمتهم زحمة...
شوي الا ... سارة داخلة مع نواف...
سارة: السلام عليكم....(حبت راسه أبوها)...
محمد وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: وشفيكم تضحكون؟؟؟؟؟؟؟
محمد: من شوي بس جبنا طاريكم...
سارة: عساه خير؟؟
ريم: أكيد خير......كنا نقول سارة ونواف وحشونا وايد...
محمد: منو قال لج انا حنا فوق؟؟؟
سارة: الخدامة...وقالت لي السالفة...
ريم: حبيبي نوفي تعال...ياحلو...
نواف: كيفك خالتو؟؟؟>>نواف عمره 3 سنوات ماقلنا لكم...
ريم: الحمدلله....
محمد: الا وين زوجك؟؟؟؟
سارة: مسافر أسبوع وبنام عندكم...
محمد: ليش وين رايح؟؟؟؟
سارة: تبع العمل..في جدة
ريم: يعني بتنامون معاي...ماتنامون في غرفتك...
سارة: من عيوني....
نواف: انا بنام مع خالتو في سريرها...
ريم: من عيوني...اذا ماشالك السرير تشيلك عيوني..
محمد: يبه وشفيك ساكت؟؟؟
أبو محمد: لالالا مافيني شي بس سرحت شوي...
محمد: نواف تعال معاي نلعب في الحديقة كرة....
نواف: يلا .... ماما انا بروح مع خالو محمد..
سارة: روح حبيبي بس لاتأدي خالك...
نواف: طييييب...
أبو محمد: يلا انا أستأذن...
ريم وسارة: اذنك معك....
دخلت نجود غرفة ريم...
ريم: حياك نجود...
نجود: ههههههههههههههههههههههههههههه ....
سارة: وشفيك نجود؟؟؟ مافي شي يضحك...
نجود: اسمع من تتكلم.... الأخت محامية للأخت ريم...
سارة: نجود عن الغلط... ترى والله بنادي أبوي..وبخليه يطقك مثل هذيك المرة...
نجود: خوفتيني يعني...
أم مشعل سمعت صوت هواش وجات تركض تركض >> مايفوت عليها شي هالسوسة....
أم مشعل: خير وش فيكم على نجودي؟؟؟
سارة: مافيني شي بس بنتك جاية تطنز علينا تضحك..
أم مشعل: خير ياطير خليها تطنر... هالأيام يتنطزون ببلاش...
سارة: لا والله...
أم مشعل: أشوفك هالأيام كل مع الأخت ريم....
سارة: أيه معاها ..مع أختي....من لحمي ودمي..
ريم: سارة حبيبتي خلاص...خليهم..هدي نفسك...
نجود: تطنز وتعيد كلام ريم...
ريم وسارة قفلوا على الباب .... وجلسوا....
ريم جلست تبكي تبكي على حالها ...خلصت تعبت البنت من هالحال وكل يوم وكل ساعة نفس هالموال..خلاص البنت ماتتحمل...سارة ضمت ريم.... وجلست تهدي فيها..بس بالأخير ثنتينهم جلسوا يبكون مع بعض..
ريم: سارة أقولك شي؟؟؟
سارة: قولي حبيبتي
ريم: أنا مشتاقة حيل حيل لأمي ... أحس نفسي بموت خلاص تعبت كل يوم احلم فيها كل يوم اتذكرها كل ساعة كل دقيقة....
سارة: حبيبتي اذا قريتي لها قرآن ودعاء كأنك تشوفيها... وترحمي لها...
ريم: (تبكي تبكي بقوووووووووووووووووة)...
سارة: خلاص حبيبتي ريم....
بالأخير ناموا ثنتيهم على سرير ريم من كثر البكى...
محمد ونواف طقوا الباب ... ماحد يرد عليهم...
نواف: ماما خالتو ريم فتحوا الباب....
محمد: ريم...سارة....
سارة: منو؟؟؟؟؟؟
نواف: أنا نواف وخالو محمد...
سارة قامت فتحت ليهم الباب
ودخلوا وجلست ريم....

تحت في الصالة... نجود مع أم مشعل...
نجود: يمه ودي اهاوش ريم مع سارة مع محمد..
أم مشعل: لا تكفين لا تسوين لنا مشاكل أبوك جاي بالطريق..
نجود: لالالا عادي... متمللة حدي...
أم مشعل: براحتك قومي..
نجود: لا بتقومين معاي....
أم مشعل: طيب..

نجود: وش عندكم متجمعين عند الأخت ريم؟؟؟؟؟
محمد: أنتِ وش فيك؟؟؟؟
نجود: أنت لاتتكلم معاي...
محمد: نجود لاتطولين لسانك .. لا أقصه لك...
كان مشعل رايح غرفته وسمع الكلام.....>>> يوه غريبة هذا من وين طالع 24 ساعة بالديوانية ... ولايدرون عنه..ومتبرين منه...
مشعل: محمدوه عيد الكلام وش قلت لأختي؟؟؟
محمد: لاتطولين لسانك لا اقصه لك...
مشعل: لا ويعيده عادي بعد
محمد: ليش أخاف...أنا أخوك العود...يا أخ مشعل..
مشعل: أخوي العود وخير ياطير...
ريم: صلوا على النبي...
سارة: محمد اتركه عنك خلاص...
نجود: هههههههههههههههههههه... هذا محمدوه يقول لي لاتطولين لسانك لا أقصه لك..
محمد كان في وجه نجود ..... يرفع ايده ويعطيها كف.....
مشعل تقرب من محمد ويبي يدزه ومحمد يدزه ... وصار الهواش بينهم....وسارة وريم يهدون محمد ونجود وأم مشعل من صوب مشعل...محمد ماتحمل خلاص ومحمد يعرف كرتيه ... وقوي..
أم مشعل: صلوا على النبي خلاص ياعيال...تساسر نجود وتقول له كل منك يا أم المشاكل..
نجود: يمه وش فيك عادي...يلا خلنا نستانس...
أبو محمد كان جاي وسمع الهواش والضرب...والخدامة قلت له السالفة وعلى طول صعد لهم... ياترى وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟>تحمستوا؟؟؟؟؟
أنتظروووووني لي عودة
وإن شاء الله أشوف ملاحظاتكم على روآيتي
آخر مواضيعي 0 ( مجهودي الشخصي ) / [ P!c & Top!cs & B.G ] أورآق الحب ~
0 (مجهودي الشخصي):اڷڷيڷـﮧ پفرش همـي عـڷى ـآ آۈٺـآر ششـﮧـقـآٺـي ( ToP!Cs & P!c ) .. /
0 روآيـــــــــــــــــــــة قــســـوة زمـــــن ... / بـــقــلـــمي ... / !






توقيع » فـرقـآكـ مـوتـي


روآيـــــــــــــــــــــــــــــة قســـــوة زمـــــــــــــــــــــــن : بقلمي :$

http://www.2sw2r.com/vb/t203638.html

أتمنى منكم قراءة الروآية وإبداء رأيكم ... =)
منتديات
 
 
قديم 05-06-2010, 08:24 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
:: أسوار فعال ::

الصورة الرمزية خيلاء انثى ..

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 550996
تـاريخ التسجيـل Apr 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 385 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح خيلاء انثى .. is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

خيلاء انثى .. غير متواجد حالياً

افتراضي

رواية تجننن بداية مشوقة..
فرقاك انتي عندك الموهبة بس مافي من يشجعك ...
وان كان ما احد شجعك من قبل اتشرف اني اكون اول مشجعة ..
...يلا كملي ..
آخر مواضيعي 0 ๑۩۞۩๑ ألف ليله وليله ๑۩۞۩๑..
0 . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه
0 اكسسوارت ذهبية من لازوردي وداماس..
0 افخم الحلقان 2010 ..جنااااااااان.. لا يفوتكم..
0 افخم واجمل انواع الخواتم..نااااايس..






توقيع » خيلاء انثى ..
 
 
قديم 05-06-2010, 08:24 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
:: أسوار فعال ::

الصورة الرمزية خيلاء انثى ..

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 550996
تـاريخ التسجيـل Apr 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 385 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح خيلاء انثى .. is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

خيلاء انثى .. غير متواجد حالياً

افتراضي

يلا منتظرتك..
آخر مواضيعي 0 ๑۩۞۩๑ ألف ليله وليله ๑۩۞۩๑..
0 . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه
0 اكسسوارت ذهبية من لازوردي وداماس..
0 افخم الحلقان 2010 ..جنااااااااان.. لا يفوتكم..
0 افخم واجمل انواع الخواتم..نااااايس..
 
 
قديم 05-06-2010, 11:18 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية فـرقـآكـ مـوتـي

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 548978
تـاريخ التسجيـل Mar 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 43 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 53
قوة التـرشيــــح فـرقـآكـ مـوتـي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]

فـرقـآكـ مـوتـي غير متواجد حالياً

افتراضي

الـــجـــــزء الـــــثـــــــالــــــث
أبو محمد (بصراخ): مشعل وجع ياقليل الأدب ترفع صوتك على أخوك....وأنتِ يانجود كل المشاكل منك .... تحسبين مادري لوين واصل صوتك إلى الشارع واصل هين هين حسابك عسير يا بنت أمـكـ هين هين
أم مشعل: صلي على النبي يا أبو محمد..ومايصير خاطرك الا الطيب...
سارة: يبه نجود الي سببت المشكلة...رفعت صوتها على محمد...
أبو محمد: قلت لك يانجود حسابك عسير..... هالمرة بتشوفين وش بسوي....
ريم: خلاص صلوا على النبي أنا ام المشاكل خلاص كافي يبه كافي والله حرام تعبتوني كل يوم كل ساعة هواش خلاص ماصارت .... (تبكي)
سارة: لا ياريم الهواش مو منش من الأخت نجود.....
محمد: يبه نجود لسانه يبي له قص...
أبو محمد: هين يانجود هين .... وأنت يامشعل بررررره بره البيت...
مشعل طلع يركض...وأمه ونجود وراه ....
أم مشعل: مشعل يمه لاتروح مشعل مشعل تعال...لاتروح...
نجود: مشعل تعال مشعل...تعال...لاتروح يامشعل لاتروح..
مشعل هدهم وطلع ركب سيارته ومشى وين بيروح يعني بيروح الديوانية ...
أم مشعل جلست على الأرض تبكي..... وين بتروح يامشعل وين؟؟؟؟ آآآآه منك يانجود أنتِ السبب أنتِ... أنتِ
نجود: وش سويت أنا يا يمه وش سويت؟؟؟
أم مشعل: لا ابد ماسويت شي وكل هذا ماسويتي شي؟؟؟
أبو محمد (بصراخ): نجووووووووووووووووووووووووود وجع تعالي فوق....
نجود: طيب طيب يبه.....
نجود صعدت فوق...وأبوها ماتركها جلس يضربها لأن هي الي مسببة المشاكل محمد ماسكت علمه كل شي صار...أبو محمد سحب نجود وحبسها كالعادة بس هالمرة .. بتشوف وش بيسوي... بيطول المدة هالمرة.. مايسون لها شي الخدامة بس تجيب لها الأكل...ونجود تبكي تبكي....
نجود: يبه يبه خلاص...مابسوي شي...
قفل عليها الباب وطلع......
سارة رن موبايلها و رفعته... صح نسينا ماقلنا أسم زوج سارة... JJ ... ( فيصل)
فيصل: هلا أم نواف...
سارة: هلا...
فيصل: حبيبتي أطلعي أنا انتظركم بره...
سارة: ليش أنت ماسافرت؟؟؟
فيصل: لا ماسافرت ... تكنسل كل شي.. وخلاص والسفرة مالها داعي...
سارة: يلا الحين نجي...
ريم: بتروحين؟؟؟؟
سارة: ايه ماسافر تكنسل كل شي....
ريم: طيب... LL (زعلانة)...
سارة: يلا أنتِ الحين نامي بكرا وراكِ مدرسة...
ريم: طيب .. تصبحين على خير...
سارة : وأنت ِ من اهله...
سارة نادت الخدامة تطلع لها الشنط ....
نواف: ماما ماأبي اروح بيتنا أبي انام اهني انتي وعديني ننام اهني...
سارة: حبيبي مرة ثانية نام هني بالأجازة.. زين..يلا حياتي بابا ينتظرنا بره...بابا ماسافر...
نواف: ليش؟؟؟
سارة: حبيبي نوفي يلا ماما....
نواف: طيب....
سارة ونواف ركبوا السيارة...
فيصل: هلا والله بالغاليين..هلا
سارة: هلا وغلا...
نواف: سلام عليكم...بابا
فيصل: وعليكم السلام...
نواف: كيف حالك بابا؟؟؟
فيصل: بخير...ليش ياحبيبي زعلان؟؟؟؟
نواف: أنا أبي أنام مع خالتي ريم...
فيصل: لا ياحبيبي المرة الجاية إن شاء الله زين؟؟
نواف: زين....
فيصل: سارة وش فيك مو على بعضك؟؟؟
سارة: كالعادة نجود والمشاكل وأمي
فيصل: والله مسكينة هـالريم...والله أمك وأختك مافي قلبهم رحمة
سارة: ايه والله...طول اليوم و ريم تبكي خلاص تعبت ...
نواف: ماما بابا انا جوعان...
فيصل: وش تبي تاكل؟؟؟
سارة: نواف الحين بنروح البيت طيب...
نواف: طيب...
فيصل: اي وش صار ؟؟؟
سارة: صارت المشاكل طول اليوم ماخلوا ريم بحالها...
فيصل: الله يهديهم....
____
في بيت أبو محمد.....
ريم جالسة على السرير وجلست تفكر بالي صار طول اليوم...وهي حزينة وتحس نفسها هي الي مسببة المشاكل...وتعبانة البنت تعبانة حيل...كعادتها جلست تبكي...وتفكر ... وبعدين نامت.....
و محمد جالس في غرفته...يفكر في اشياء..يفكر في أخته ... ويفكر في نفسه.... لو فكرت ودرست بره البلد وش بيصير لأختي؟؟ اخذه معاي والله شنو؟؟؟ والله ام مشعل بتصير طيبة ونجود ومشعل بيحبون ريم وبيحبوني ؟؟؟؟
نجود محبوسة في الغرفة.... لكن مو غرفتها..... جالسة تبكي تبكي بس عندها عادي حتى لو طلعها ابوها بتظل حاقدة على ريم ومحمد وهالمرة معاهم سارة.... جالسة تقول في نفسها: هين ياريموه هين يامحمدوه هين وانتي بعد معاهم ياسوير ... بتشوف محمدوه انا لساني يبي له قص انا.... انا... احسن خله ابوي يحبسني ... ماأبي اروح المدرسة مابي ...
مشعل في الديوانية..... الشباب كلهم جالسين وهو جالس بوحده ويفكر انا ابوي يطردني انا ... لكن ماراح ارجع البيت ماراح ارجع خلهم يدورون علي
بدر صديق مشعل...
بدر: مشعل خير وش فيك جالس بحالك؟؟؟
مشعل: تكفى بدر مافيني شي وخلني بحالي....
بدر: اففففا يا مشعيل اخوك بدير يكلمك وتقول له جذي.....
مشعل: بدر خلني تكفى خلاص خلني قلت لك
بدر: براحتك..(تركه وقام للشباب)
.. نرجع لبيت بو محمد..ريم في غرفتها وهي نايمة صحت وهي تسمع صوت باب فكرت بابها قالت منو؟؟؟ ماحد دخل؟؟؟ طلعت قامت بتشوف ... واتجهت للصوت...
ياترى صوت شنو؟؟؟؟؟؟؟ بنشوف؟؟؟؟...
لي عودة حبايبي أنتظروني
وأشكركم حبايبي على تشجعيكم لي
آخر مواضيعي 0 ( مجهودي الشخصي ) / [ P!c & Top!cs & B.G ] أورآق الحب ~
0 (مجهودي الشخصي):اڷڷيڷـﮧ پفرش همـي عـڷى ـآ آۈٺـآر ششـﮧـقـآٺـي ( ToP!Cs & P!c ) .. /
0 روآيـــــــــــــــــــــة قــســـوة زمـــــن ... / بـــقــلـــمي ... / !
 
 
قديم 05-07-2010, 12:28 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية فـرقـآكـ مـوتـي

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 548978
تـاريخ التسجيـل Mar 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 43 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 53
قوة التـرشيــــح فـرقـآكـ مـوتـي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]

فـرقـآكـ مـوتـي غير متواجد حالياً

افتراضي

الــجـــــــــزء الــــــــــرابــــــــــــــع

توجهت ريم للصوت.... وشو ذا الصوت؟؟؟؟ مين هذا الي يطق الباب؟؟؟

... نجود: فتحوا لي الباب وهي (تصرخ) فتحوا الباب حرام عليكم يالظالمين فتحوا الباب بقتل نفسي اذا مافتحتوا الباب...ياناس ياعالم فتحوا الباب يمه وينك فتحي الباب يمه فتحي الباب...

أبو محمد وأم مشعل سمعوا الصوت وطلعوا يشوفون وش صاير.....

أبو محمد: خير ياريم وش ذا الصوت؟؟؟
ريم: يبه هاذي ريم
أم مشعل : وش فيها؟؟؟؟
ريم: مادري...

أبو محمد فتح الباب لـ نجود...

أبو محمد: خير وش فيكِ؟؟؟؟؟
نجود: ليش حابسني خلاص ليش يايبه ليش؟؟
أبو محمد: وتقولين ليش ياقليلة الأدب؟؟؟ ماتدري وش سويتي سويتي المشاكل كلها وتقولين ليش...
نجود: يبه سامحني سامحني...
أبو محمد: المرة الثانية اذا سويتي شي بقطك في الطريق ... وحياتي بتسمتر بس من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت و بتكونين في غرفتك من ترجعين من المدرسة وأكلك وشربك في غرفتك ومافي موبايل ولا لاب توب ولا شي....
أم مشعل: حرام عليك ياأبو محمد حرام...
أبو محمد: سكتي انتِ ولا أحبسك معاها....

ريم تركتهم و راحت نامت.... بكرا وراها مدرسة... محمد كان في غرفته وكان يسمع صوت نجود وهي تصرخ وتطق الباب بس مايبي يطلع يشوف وش صاير.. ولايفكر فيها

هالعائلة حياتهم كل مشاكل في مشاكل ومن شي لـ شي وأساس المشاكل نجود... لأنها إنسانة حقودة وتكره ريم وتبي باأي شي تسبب لها مشاكل... وإنسانة ماتهتم با أي شي ولا تهتم لأحد...

ريم رن موبايلها (منبه) للمدرسة.. صحت من النوم ودخلت الحمام ولبست وفطرت و وصلها محمد المدرسة..........


في مدرسة ريم...

عهود: هلا والله بالغالية هلا...
ريم: هلا وغلا..
عهود: كيفك؟؟؟
ريم: بخير الحمد لله...وأنتِ؟؟؟
عهود: تمااام...
ريم: ذاكرتي للأمتحان؟؟؟
عهود: ايه...وأنتِ؟
ريم: لا أكيد لا وين بعرف اذاكر والمشاكل كلها في بيتنا...
عهود: وشلون أجل بتحلين؟؟؟
ريم: مايهمك .. عادي... الرياضيات بسيط وكلهم كم درس..
عهود: اممم صح...
ريم: أقولك ياعهود تعبت من نجود والمشاكل اففف يا ربي خلاص وش هالحياة..
عهود: ماأقول الا الله يصيرك ياصديقتي..
ريم: أي والله الله يصبرني...


جات الحصة الأولى رياضيات وكان الأمتحان وكان بسيط والكل حل زين.... ومرت الحصص و ريم سرحانة وتفكر والمعلمات مستغربين ......

على نهاية الدوام........ محمد وصل وكان يستنى ريم....

ريم: عهود تعالي معاي لا توقفين في الشمس
عهود: لا الحين السواق بيجي...
ريم: وش دعوة يعني....
عهود: لا ريوم عادي..
ريم: عهود هذا مو كأنه سيارة سواقكم بس الي فيه مو؟؟؟؟
عهود: ايه هذا اخوي (طلال)
ريم:
JJامممم..عجل يلا باي نلتقي غداً
عهود: يلا سي يو حبيبتي انتبهي لنفسك وتركي عنك نجود وأم مشعل...
ريم: هههههه طيب


عهود ركبت مع أخوها وريم مع أخوها

ريم: مساء الخير...
محمد: مساء النور....
ريم: كيف حالك؟؟
محمد: بخير الحمدلله...
ريم: وشفيك مستانس؟؟ جعلك دوم مستانس..
محمد: نجود وأم مشعل راحو بيت خالتهم مادري شنو..غذاهم عندهم...
ريم: هههههههههههه بس علشان كذا...
محمد: اييييييييييييييييه بيصير البيت هدوء على الأقل..
ريم: آآآه على الهدوء آآآآآه...
محمد: وش رايك نتغذى انا وانتِ في مطعم..
ريم: وأبوي؟؟؟؟؟
محمد: أبوي... عندي عمي سالم بيتغذى ..
ريم: طيب ... وديني البيت ابدل ملابسي..
محمد: طيب....

محمد وصلها البيت ونزلت ريم تبدل ملابسها وهو ينتظرها بالسيارة...

ريم تقول في بالها ها ياريم لاتكثري على أخوك بالطلبات شوي شوي ولاتثقلين عليه...... بدلت ونزلت وركبت السيارة

محمد: ها ليش تأخرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: ماتأخرت لبست وعلى طول جيت وشفيك؟؟؟
محمد: طيب طيب بشويش بشويس امزح معك...
ريم: طيب وين بتوديني؟؟؟؟
محمد: أي مكان تبينه...:)
ريم: أبي مطعم على البحر...
محمد: من عيوني أوديكِ أحلى مطعم على احلى بحر...
ريم: الله يسلم عيونك يالغالي....
محمد: يابعد قلبي والله...

كانوا يتمشون بالسيارة على البحر .... بعدين شافوا المطعم وريم حست براحة نفسية لما شافت البحر... واستانست....

ريم: الله منظر البحر روعة
محمد: بوجودك يالغالية....
ريم: يلا يلا أقول خلينا ننزل...
محمد: طيب طيب على مهلك ياأختي

جلسوا .... وطلبوا الأكل.... وتمتعوا بالبحر الجميل والمنظر الرائع.... وبعد لحظات مرت انسانة مع انسان .... ياترى منو هالأنسانة والأنسان...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




أنتظر ردودكم :(
آخر مواضيعي 0 ( مجهودي الشخصي ) / [ P!c & Top!cs & B.G ] أورآق الحب ~
0 (مجهودي الشخصي):اڷڷيڷـﮧ پفرش همـي عـڷى ـآ آۈٺـآر ششـﮧـقـآٺـي ( ToP!Cs & P!c ) .. /
0 روآيـــــــــــــــــــــة قــســـوة زمـــــن ... / بـــقــلـــمي ... / !
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفلم اللبناني المصــري :: بنــــات أخر زمـــــن :: + 18 240 ميجا فقط اسمك و سنك افلام عربيه - افلام مصريه جديده - تحميل افلام عربية 0 04-03-2010 07:23 PM
زمـــــن قــــــــــاسي لايمـكن يــليـــن °oO (مـوتـي°.ولا.°دمـ ع ــة°.أمـي.°)oO° منتديات العامه - مقالات مواضيع عامه 11 08-11-2009 12:24 PM


الساعة الآن: 04:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

أقسام هامة:

تنبيه: لا يتحمّل موقع ومنتديات أسوار أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وللتبليغ عن أي مواد مخالفة يرجى مراسلتنا من هنا .