العودة   منتديات اسوار 2014 > منتديات الشعر والخواطر و القصص والروايات > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories
هل نسيت كلمة المرور؟

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories قصص وروايات اطفال , قصص روايات عاطفيه جريئه طويلة سعودية , قصص قصيرة واقعية قصص حزينة جديده 2014 و 2015

حب في اخر لحضه

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 09-17-2010, 09:21 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
..:: اسوار LOVE ::..

الصورة الرمزية ~ تلايط عنيـ فديتكـ ~

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 277227
تـاريخ التسجيـل Jun 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة k s α
الدولــــــــــــــــة
Saudi Arabia
المشاركـــــــات 9,620 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 1936
قوة التـرشيــــح ~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]

~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ غير متواجد حالياً

افتراضي حب في اخر لحضه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


شخباركم ... هذي اول مره اكتب روايه واتمنى من قلبي تعجبكم و ابي ردودكم بكل صراحه وبدون

مجامله ..... وهذي اول محاوله لي هناا


مااطول عليكم ذي اروايه؟

في اول يوم في جامعة ماليزيا كانوا جميع طلاب مجتمعين في القاعه لسماع القوانين المفروضه للجامعه
وكانوا كل البنات مجتمعين ,

@ اعرفكم باشخصيات وهم@
مشاعل الدلع @ميشو @العمر 19@مره جنان عيونها واسعه ولون بشرتها بيضا وشعرها لحد اكتافهامدرج
ولونه اسود و تحب الاستهبال @ملقبينها @ الام الحنونه@ لاانها مره حنونهِِ؛
بدورالدلع&ميدو& العمر19&دلوعه عيونها جذاابه &جسمها نحيف بس مومره&ملقبينها بلخريطه الانها تدل جميع الاماكن؛
ساره الدلع*سارونه*العمر19سنه*مررره كيوت*عيونها واسعه ورموشها كثيره*وجها ملامحه صغيره*وشعرها فراوله
مره ناعم *ونفس الوقت هادئه وماتحب المغامره لانها خوافه *وملقبينهاالبنات المصلحه الاجتماعيه* لانهادائمن تحل مشاكل البنات؛
ريناد الدلع#رنوده#العمر19سنه#ودلوعه مره#وحساسه ومملوحه بس جذابه #وشعرها لحد ضهرها لونه بني وعدسات عيونها لونها بنيه#تحب العب والمقالب كثير تسويها في البنات وتستهبل وملقبينها برج المراقبه#لانها دائما تراقب والبنات ينفذون خططهم؛
اعيد لكم الاسامي عشان ماتنسون وهم ميشو+ميدو+سارونه+رنوده.
وهم كانوا واقفين في الاجتماع وكانوا مره الي في القاعه زحمه وكانوا البنات بجنب بعض ومتزاحمات
قالت ميشو@بنات وربي راح اموت من الضيقه خلاص انقطع نفسي ماني قادره اتنفس وش ذا الحشر
قالت ميدو@تصبري كلها كلمتين تقولها ونطلع ونفتك من ذا الحشر
قالت سارونه@ ماصارت كلمتين ياخي طولت هي قاعده تتهجى الكلمات ولا وش ضحكوا البنات من كلام سارونه
بنات خلاص اششش اخيرا تكلمت العجوز الشقراء, طبعن كلام الدكتوره انقلش
قالت الدكتوره@انتبهوا ع قوانين يجب ع الكل الالتزام بها وهي 1_النوم الساعه العاشره مساء وتصحون الساعه السابعه ونصف
2_يجب عدم الخروج في اليل من الغرف ونبدا بترتيبكم طبعا بعد مارتبت الي في القاعه كلهم وجاء الدور على البنات قالت الدكتوره مشاعل+ساره في غرفه واحده@وبدور+ريناد في غرفه واحده ورتبت باقي الموجودين
ومن لايلتزم بهاذي القوانين سوف يعاقب عقاب عسير يالله تفضلوا
طلعو البنات لغرفهم والاولاد لغرفهم ولاكن الاولاد في مبنى والبنات في مبنى الكل رقى لغرفهم بعد الترتيب وتنضيف الغرف والكل تعبان والبنات جوعانات
قالت ميدو@يووه سارونه وربي اني جيعانه وماني قادره اتحمل
قالت سارونه@وربي اني مشتهيه سندوتش جبن وبيض حراام عليك ماني قادره اصبر
قالت ميدو@يالله ننزل وناخذ شي ناكله
انزلو ودخلو في الكفي وطلبو كروسان وعصير وجلسو على طاوله وقعدو ياكلون ويسولفون يوم خلصوا قالو يالله نرقى نبي ننام ورانا قومه الساعه سبع ونصف وراحو نامو ؛
جا الصباح صحت ميشو وصحت ساره وراحت تصحي الشله الباقيه ودخلت على غرفت ريناد وبدور لقت الكل نايم
وشغلت النور وصحت رنوده وراحت تصحي ميدو ومارضت تصحى
قالت ميشو @ميدو يالله اصحي
قالت ميدو@يووووه ميشوابي انام اتركوني بنام
قالت ميشو @لا والله والمحاضره بتنتهي
قالت ميدو@لاء خلوني بكيفي
قالت ميشو@ياحقيره راح نتاْخر بسبتك
قالت ميدو @خلاص روحو مامسكتكم
قالت ميشو @طيييييب ياميدووخذت كاس مويه وكبته على وجه ميدو
ميدو لالا حرام عليك
قالت ميشو@ هاه الحين بتقومين ولا لا
قالت ميدو@ خلاص قمت صحت والبسو ونزلو تحت افطروا وراحو على طوول للمحاضره دخلو وجلست كل وحده في مكانها واستمعو للمحاضره يوم خلصت المحاضره طلعو وراحو يتمشون ويستهبلون واعجبهم مكان ثيل وفيه انواع والوان من الورود والنباتات الحلوه
ميشو@صراحه المكان روووووعه
ميدو@يالله خلونا نجلس هنا صراحه المكان ماينتفوت
سارونه@لالا ممنوع
ميشو @ماعليك ذولا يخربطون عمرك شفتي احد ينام الساعه 10خلينا نفلها وربك يحلها بس
سارونه @ بنات انا خايفه
ميدو@اجل انتي عمرك ماخفتي
اضحكو البنات من ميدو
ميشو@خلاص الوقت راح يالله مشينا وكانو في اليل والكل نام ماعدا الشله طلعو لغرفهم ونزلو بدون مااحد يحس فيهم وطلعو برى السكن حق البنات وتجهوا لمكانهم الي كانو فيه وجلسو وقعد يسولفون وينكتون ونسو انفسهم ماحسو الا بصوت متجه لهم يمشي خافو البنات وهربو ودخلو المبنى ماعدا ميشو +رنوده اهربو للمبنى الثاني يدخلون من ممر في ممر
رنوده@ميشووربي راح يوقف قلبي من الخوووف وش ذا المكان الي يخووف مافيه احد
ميشو@ياربي يستر من ذا المكان مدري وين رحنا
ميدو @يمه وينك تشوفين بنتك في ذا المكان
ميشو @وش جاب امك بس تكفين اصكتي خليني افكر
رنوده @آآآآآآآآه يالخريطه وينك عنا
تقصد بدور
ميشو @يارب تستر عسى مافي المكان شبااب وربي قلبي راح يوقف شكلي بصارخ علشان احد ينقذنا من الورطه الي احنا فيها
ومن جد المكان يخوووف ضلما شوي وممرات كثيره وهادئه
رنوده @لاااااياعيني تبينا انروح فيها
ميشو @ليه انروح فيهاوليه انشالله
رنوده @تخيلي انصارخ ويطلعون لنا شباب وش عاد بيصير مصيرنا بين ايدينهم
ميشو@يوووه يمه انا خايفه
وهه يمشون وفجاْه طلع الهم اثنين اجسامهم ضخمه وشكالهم اتخوف واحدفيهم شعره محيوس وثاني اقرع لابسين شورة
رنوده@رحنا فيها
ميشو@ رنوده اتشوفين الي انا اشوفه ولا انا احلم
رنوده@ لاولله ماتحلمين الاواقع وكانومتماسكين في بعض وخايفات
قال واحد فيهم هاااااااااااي بلحلوين
واثاني شسمك ياحلوه يقصد ميشو طبعن كلامهم بالانقلش
والبنات متجمدات من الخوف قالت ميشو@بليز احنا دخلنا غلط ومانعرف المكان ذا ونبيكم اتساعدونا للخروج
قال واحد فيهم راح انساعدكم بسسسس بشرط
قالت ميشو وش قصدك
ناظرها بطرف عين وقال اذا سهرنا مع بعض انا اليوم رايق قالت ميشو لااااا قال مو على كيفكم دخول الحمام مثل خروجه ههههههههههها
وقرب من ميشو وقال يالله دفته وطاح على ظهره ومسكت رنوده وهربو ويراكضون وهم يصارخون ويدخلون من ممر لممرومايدرون وين هم راح يوصلون ولحد وين وفجاه اصدمو في شباب اربعه قال واحد اااي
قالت رنوده يومه رحنافيهانطلع من مشكله وندخل في ثانيه
وش راح يصير مصيرهم وش راح يصير فيهم ابي ردود اذا شفت ردود راح انزلها لكم


آخر مواضيعي 0 عــأم مضـى من عمــري
0 لـآُ تستُفًزَ آنوثُتٍيِ كيُ لـآآـآبعُثًرَ رجٌولُتكً / خلفيات بنات للبلاك بيري 2011
0 حزني واوجاع قلبي
0 صور للماسنجر- جعل ربي يحفظ ذاك السعودي
0 -» إذآ شفتڪك آنتْ بسٍ ، تنقلبْ آلدنيإآ ڪلْبوهإَ " حبتينْ " ، !






توقيع » ~ تلايط عنيـ فديتكـ ~



 
 
قديم 09-17-2010, 12:47 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
:: أسوار جديد ::

الصورة الرمزية روح الحيــاة

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 572112
تـاريخ التسجيـل Aug 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 10 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح روح الحيــاة is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

روح الحيــاة غير متواجد حالياً

افتراضي

بـــــــــــــــــــداية مشــــــــــــووقه
كمليهــــــــــــــا بــــــــــــــأقرب وقــــــــــــــت يالغـــــــــــــــــــــــــلا
آخر مواضيعي 0 مضـــاربه بين ولــد وبنــــــت لايفوتكــــم < هع هع
0 عـــــــــــزيـــــزي وعزيــــــزتي هع هع هع هع هع
0 روح الحــــــــــــياة نزلت مـــحطتــكم
 
 
قديم 09-17-2010, 03:08 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

::. إداريــة .::



الصورة الرمزية Ṧά₥άЯ

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 137691
تـاريخ التسجيـل Jan 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة في بيت ابوي
الدولــــــــــــــــة
Saudi Arabia
المشاركـــــــات 92,393 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 5012
قوة التـرشيــــح Ṧά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond reputeṦά₥άЯ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
 MMS ~
MMS ~

Ṧά₥άЯ غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلموو روحي ملاك على القصة الرومانسية
في انتظار تكملتها
آخر مواضيعي 0 رسميا: سابيلا يستقيل من تدريب المنتخب الأرجنتيني
0 مشجعة تبكى بعد صورة "سيلفى" مع جيرارد
0 الزمالك يقيل ميدو .. والمجلس يكشف الأسباب
0 نابولي يريد فيلايني …واجتماع من أجله مع اليونايتد
0 أحداث مثيرة ونجم كبير بعد انتهاء عرض الرو هذا الأسبوع






توقيع » Ṧά₥άЯ

 
 
قديم 09-17-2010, 03:09 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
اا[ أسوٍار VIP ]اا

الصورة الرمزية •ㄨ7дśдηㄨ•

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 378119
تـاريخ التسجيـل Sep 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  male
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 2,426 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 3427
قوة التـرشيــــح •ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute•ㄨ7дśдηㄨ• has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

•ㄨ7дśдηㄨ• غير متواجد حالياً

افتراضي

ســـجليني متـــآبع لـــكـ
آخر مواضيعي 0 النصر ينهي خدمات زينجا بالترآضي بين الطرفين
0 الأخضر يحتل اسوأ تصنيف له في الفيفا .. وأسبانيا الأول
0 على طريقة الكولومبي "هيغيتا" : حارس مرمى يبعد هدف بطريقة بهلوانية( فديو )
0 الشباب يعير فلافيو ويستغنى عن شونج و أوليفييرا
0 أخيراً لاين سبورت تبث عبر القمر الصناعي بدرسات
 
 
قديم 09-17-2010, 03:36 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
..:: اسوار LOVE ::..

الصورة الرمزية ~ تلايط عنيـ فديتكـ ~

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 277227
تـاريخ التسجيـل Jun 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة k s α
الدولــــــــــــــــة
Saudi Arabia
المشاركـــــــات 9,620 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 1936
قوة التـرشيــــح ~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]

~ تلايط عنيـ فديتكـ ~ غير متواجد حالياً

افتراضي

لجزاء اثاني
حب في اخر لحضه
ناضرو فيهم الشباب واخترعو وش ذا الملاك من وين نزل عليهم
نتعرف عليهم 4شباب وهم
تركي@19سنه@مررره جذاب وملامحه جنان بمعنى الكلمه طيوب وحنون مره ويحب الاستهبال ودائمن يخوف الشباب
يحب اسباحه وركوب الخيل
بدر @19سنه@مره رهيب وملك جمال وجسمه عضلي وطويل اشوي حنوون لابعد الحدود وما يحب الازعاج وانسان هادي في طبعه ومايحب المشاكل.

مشعل @19@مره جنان وكششخه ويحب الموضه ويحب اتسوق وكل شيْ جديد
ومغرور وسط في اطول

طلال@19@مملوح وعليه ملامح اتجنن طويل اطول واحد في الشله
عضلات صدره بارزه حنون وطيوب ايحب اشعر
قال تركي@على وين من وين جاآآيين

قال بدر@ياهووه تراكم غلاطانين هينا مكان شباب

قالت ميشو @لو سمحتو احنا سعوديات ونبغاكم تساعدونا اذا ممكن

قال مشعل @وش سعوديات وجاين هنا لاانا بحلم

وجو ركض المجرمين وميشو صارخت لمن شافتهم وتخبت اهي وميدو ورى الشباب
قالت ميدو @تكفون ابعدو ذولا عنا
قال طلال@قال طلال انا اوريك فيهم
ولما شافو المجرمين طلال خافو من شكله لانه جسمه ضخم واهربوو

قال مشعل@هيه انتي وياها من وين جايات وبعدين وش طلعكم في تالي ذا اليول لاتكونووووون؟

قالت ميشو@هيه انت تراك زودتها

قال تركي@امسحوها في وجهي والله ماكان قصده بس يحب يعرف من وين انتم جايين
ردت عليه رنوده@لا احنا فاهمين قصده بس مو فاضين له الحين لاْننا في ورطه ونبيكم تساعدونا انا نطلع من هنا
يااخ....قال انا الاخ تركي وذا بدر وذا طلال وذا مشعل..وانا مشاعل وذي ريناد
سمعو صوت قال بدر تركي روح شوف الاصوات ذي
راح تركي وطل وجاهم ركض اهربو المشرفين قال طلال كل واحد في غرفته ولفعلى البنات وقال
انتم تعالو معي ودخل طلال تركي ودخلو البنات وهم خايفات قال طلال انتي وياها تعالو ورى الباب
ولا تتحركون مفهوم قالت رنوده اوكيه ونت ياتركي طف انور ونام في مكانك وطفا انور ونام اهو وطلال كل واحد في مكانه وفجاْه انفتح الباب وفي ذا اساعه البنات مخترعات وكل وحده متمسكه في اثانيه ويتراجفون ناضرو
وشافو اشباب نايمين رجعو وصكو الباب قامو من اماكنهم وراح تركي فتح الباب وطل ورجع وصكه وشغل الانوار
وقال مافيه احد قال طلال تعالو اجلسو الين تهدا الامور وجلسو دخلو عليه مشعل وبدر وكتملت اشله قفلو
الباب علشان محد يدخل عليهم فجاْه قال طلال لوسمحتو قولولي كيف دخلتو هينا والبنات قالو اسالفه من اولها الاخرها
قال بدر يوه لو المشرفين شايفينكم كان من زمان رحتو فيها بس احمدو ربي الي ستر عليكم
ناضرت ميشو في طلا ل وقالت لو سمحت ممكن موبايل ابطمن البنات قال طلا ل اوكيه وعطاها الموبايل
وقال ترى الموبايل خربان يعني ماتسمعين الي ايكلمك الااذا حطيتيه على اسبكر
خذته ودقة وحطته على اسبكر وترد ميدو قالت ميشو الو صارخة ميدو وينكم فيه قالت ميدو احنا دخلنا مبنى
بلغلط وطلع مبنى شباب وساعدونا قالت ونتي وين الحين قالت احنا في غرفتهم امخبينا ايلين تهدا الامور
قالت ميدو الاااااااااا وبعد في غرفتهم مجنونه انتي وياها تراهم اذيابه مالهم امان
قال بدر شباب حشى حديقة حيوان ولكل يضحك وقامو ايعلقون اتفشلت ميشو خلاص باي قالت سارونه لحضه قومي انتي ورنوده
وقفو عند البلكونه ولي يحاول ايقرب منكم نطوفاهمين قالت ميشو تبينا ننتحر
قالت ميدو اجل تبين الفضيحه قالت ميشو الله ايفشلكم المبايل على اسبكر ردت سارونه ماعلينا منهم بس ولله لويجيكم
شيْ لقتلهم قالت رنوده ميشو صكي فشلونا وصكت على اوجيهم وعطت الموبايل طلال وقالت مشكور
قالت رنوده اقول لاتموتون علينا ثم نبتلش فيكم وبعدين هم خايفين علينا..لاتقعدون كلساعه وثانيه تطنزون علينا...
قال تركي ..لابس ههههآآآآآى ماعليش لاتزعلون الي كلمتوهم جداتكم ولاصديقاتكم والكل يضحك
ميشو لااااااوالله تستهبل انت وياه
قال طلال خلاص غيرو اسالفه وبدة الاسئله وين انتم ساكنين وفي اي حي وفي اي قسم...........الخ
قال تركي انتم في القسم الي احنا فيه بس غريبه ماعمرنا شفناكم
قالت ميشو كيف انشوف بعض كيف اتلاحضنا من بين مئات من اشباب والبنات
قال صدق ولله ولا مشعل مايتكلم اكثير بس مكتفي بسماع ويناضرهم وقال في نفسه يوه من ذا الجمال سبحان الله بس
كيف اشكال زميلاتهم احلا منهم
وميشوتناضره وتقول في نفسها يومه من ذا الجمال بس مغرور وحقير نضراته لنا كلها شك
قطع علهم حبل افكارهم تركي اقول شكل الوضع هدا يالله وخذا طلال شرشفه ورماه على ميشو ونفس اشيْ تركي
رماه على رنوده قالت ميشو وشل اه ذا قال طلال تغطو فيه علشان لحد مر مايكشفكم تغطو فيه وخذي الموبايل وقولي
لزميلاتك يستنونكم تحت ودقت وقالت سارونه شوفي الاوضاع ونزلو لمكانا بنجيكم اوكيه ردت اوكيه تغطو
وطلعو انزلو محد حس فيهم وتجهو لمكانهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@
كانت اشله متواجده تستناهم وراحو ركض وضوا بعض قالت سارونه شفتو وش صار لكم علشان ثاني مره تسمعون
كلامي وما تستهز ئون علي
قالت رنوده توبه خلاص ماعاد فيه مغامرات
تجمدو اشباب من الي شافوه ملاك قال تركي بدر اتشوف الي انا اشوفه وينهم ذولا من زمان احس انه ابيغمى علي
بدرااااه وش ذا الحلاة وهم بالبجامه كذا كيف الو هم متكشخين
مشعل اقول اثقلو لاتفشلونا قالت ميشو يوه سوري نسيتكم وقالت ذولا الي ساعدونا واذولا زميلاتنا وعرفت بعضهم
على بعض ولكل اتجه لمبناه ودخلو غرفهم وفي غرفت اشباب وطلال في سريره وتغطى بشرشفه يوووه ياقلبي
قال تركي طلول وش فيك قال ريحة عطرها في شرشفي قال تركي يالبى اريحه
طلال خيييييير انشالله اتغازل حبيبتي قال خيرانت انا اقص رنوده ياخي فيها جذابه غير طبيعيه
قال اشوااا على بالي حبيبت قلبي ياخي خذت قلبي تركي ولله انا نفس الاحساس
وفي غرفة البنات ميشو تتقلب على سريرها تتخيل طلال قوة شخصيته ورجولته وجماله الساحر وتكلم نفسها
ميشو وش فيك اتفكرين فيه وليه كلذا اتفكير يمكن حبيته لااااااااوش من اول نظره معقول
ورنوده تتكلم مع ميدو يووووه لوانك شايفه تركي وضحكته ونضراته ياخي احس اذا ضحلك ماودي انه يصكت
وعليه خفت د م وعليه خلاااااااااص كل ذا له ياعيني يوه من اول لقا وتقولين كذا عاد لونك دايم امقابلته وش اتسوين
قالت اصطرله اجمل معاني اشعر يوووه منه خذا قلبي ياعيني عرومنسيه
اقول قومي نامي ورانا بكره دراسه ولكل نام
صحت ميشو وكلعاده اتصحي اشله الا رنوده صاحيه من زمان وفاتح درجها وتنكت ملابسها ذا لااااموحلو ذا احلا
جت من وراها ميشو وتخبط ايدين رنوده مع صرخه رنوده اااااااااااااااه قلبي حسبي لله على ابليسك ميشو
ههههههههههههههآآآآى صاحيه مو بلعاده وش عندك ارتبكت لاا مافيني شيْ
اهااااا خلاص صحي ميدو وطلعت وصلت الباب ولفت وقالت اذ فيك شيْ قوليلي وطلعت رنوده وش تبيني اقول لها حبيته ونا ما اعرفه بس من اول نضره تعلقت فيه لازم اتئكد من شعوري
نادت ميشو سارونه تعالي ميشو نعم قالت ابيك تختاريلي لبسه كشخه ليش وش فيك البسي اي لبسه لاااا سارونه
ابي اكشخ وحده اختارت لها ولبست ودخلو على اشله الباقيه والبنات ايناضرون وش ذا الكشخه ميشو وش رايكم
ميدو عذاب انزلو ادخلو وكانومتاْخرين اجلسو في اماكنهم ولكل ايناضرهم لفت رنوده وقالت بصوت عالي خير انشالله
في سينما وجع وش ذا
قال بدر شباب هم اتشوفون الي انا اشوفه بدر يوه كل مالهم ايزودون جمال
وكان فاصل بين البنات كانو اثنين قالت ميشو بنات تعالو جنبنا قالت رنوده بس ذولا وش انسوبهم كانت ميشووسارونه
جنب بعض وميدو رنوده جنب بعض ميدو انا ادبرها ولفت على الي كان جنبها لوسمحت ممكن تجون مكانا الانا نبي صديقاتنا قال شو لك تاْبريني ماحلاتك لك شو هالوش ماحلاته ميدو هي انت استح على وجهك
وجع وش ذا قال اثاني حلا لاتزعلي تعومكانا وتبادلو الاماكن
رنوده يوه مااقدر ابعد عنكم تصدقو بنات اعتبر نفسي سمكه ونتم المويه اذا طلعت اموت ميشو اسملعليك
ميدوو ونا القلم ونتم حبري سارونه انا البتب ونتم الكيبورد ههههههههههههههههههههآآآآآى
لف عليهم ادكتور هي انتم من اول مادخلتو مزعجينا البنات تفشلو بعد ماخلصت المحاضره اطلعو
راحوللكوفي دخلو لقو اشباب قدامهم لفت ميشو بنات قلبي
قالو وش فيك اااه شوفو مين وراي لفو الارنوده اطيح عينها على عين تركي وهومبتسم يوه يومه
لفت عليهم سارونه اهاااااااا يعني وقعتو ميشو وش وقعنا اقول تعالو اجلسو لهم
قال تركي شباب بغني قال بدر ياولد اثقل تركي وش دراها انها لها على بالها انها لكم بس مالت لااااولله مالت علينا
اسمعو اصوت العذب
####################################
يالبى قلبك عليك اعيون .
من شافها ضاعت اعلومه.
من شاف رمشك غدا مجنون.
والله يلوم الي يلومه.
مثل القمر نسخة الكربون.
ترمي برمشين مسمومه.
هيمان قلبي ونا مفتون.
ومن هام بك ماهنا نومه.
من هامتك للقدم مزيون.
ياقهر ازيني من يومه.
بالهون ياغايتي بالهون.
الحب تلعبي اسلوبه.
######################################
رنوده ياعيني على اصوتعذاااا ميشو اجنااااان
ميدو ماتوقعت صوته كذا سارونه مشالله من حلاة صوته
ميدو بنات خلونانروح نتمشى برى
سارونه لااااااماني برايحه ابي اقابل قلبي البنات لفو عليها وووش مين تقصدين انا لااا ههههههه ماقصدي شيْ
ميشو بنات الاغنيه لوحده فبنا بس خلونا نطلع كاْنا مهتمينا فيهم
اطلعو وعيون اشباب عليهم قال تركي وين راحو بدر خرعتهم بصوتك لاااااولله بدر امزح بس مدري عنهم
قال مشعل صراحه مغرورات مدري على ايش
بدر لاولله على كل ذا زين وعلى ويش اذاكانومغرورين اجل انت وش مشعل وش قصدك
طلال خلاص تتهاوشون انت وياه علشان بنات اقول قومو
والبنات يستهبلون وفالينها قالت رنوده بنات وش رايكم نلعب بلمويه ميشو لله تذكرة ايام اثنويه
ميدو ياسلام ذكرى ماتنسي
سارونه لا فشيله نلعب بلمويه تبون تفضحونا
ليش نفضحك وش احنا امسوين وش فيها لما نلعب بلمويه خلينا نلعب اشوي وبعدين لاتفكرين في كلام احد
لو بنفكر بكلام اناس كان للحين ماكملنا دراستنا
قالت سارونه اجل يالله نلعب وقامو عبو صحاتهم مويه وقامو ايطاردون بعض
وقامت ميشو اتلاحق ميدو ولفت ميدو ورا ازاويه الاوفجاْه كبت المويه والا وهومشعل >>>>تجمدت سارونه
وهوايصارخ على وجه سارونه عمى ما تشوفين انا اسفه ولله ماكان قصدي كنت العب انا وميدو وطلعت في وجهي
لاولله ولاتستهبلين كاْنك ماشفتيني بعدين استحي على وجهك
ميدو وجع انت وعمى في وجهك لاتقعد اتصارخ وبعدين وش انت علشان تستهبل عليك
مشعل هي انتي وياها لاتقعدون اتنافخون ويناضر ساره انتم يالبنات عارف حركاتكم انا موب غشيم لاتقعدون تتميلحون كل ساعه وثانيه
قالت ميشو عدال على روحك يافردين ولارتك روشان هي انت لاتصدق نفسك على وش حتى ازير سالم احلا منك
انت ماشفت نفسك بمرايه وع وع وع
قالت رنوده وبعدين مانسمحلك تتكلم بطريقه ذي علينا احنا متربيات ولانا بتاع الحركات ذي الا اذ انت منهم ممكن
تركي خلاص انا اتئسف بل منه ومسحوها المره ذي ابوجهي
مشعل مانطق بكلمه منصدم اول مره احد يجرحه وهوصاكت
وسارونه واقفه ماتكلمت ادموعها امغرقه اعيونها لوتكلمت اعيونها افضحتها
قالت رنوده مشينا حبايبي وبعدين لاتردون على اسفها الان كثر الحقران ايقطع المصران وضحكو علشان يقهرونه
راحو البنات ونزلو لمكانهم المفضل وبدت صره اتصيح والبنات ايهدون فيها وربي مادريت وش ذا الاسلوب قاسي
ماعنده اسلوب لواحنا جالسين ثانيه كان ادموعي افضحتني
رنوده ماعليك بس لعبنا في حسبته وخليناه بيزه مايسوى
ميشوصراحه جرحناه وقلت ولله لونك فردين ولا رتك ولله مايسون عنده شيْ بس حبيت اجرحه هههههههآآآآآآآآآى
سارونه الله لايحرمني منكم ولله من جد احسن من الخوات للا الله ثم انتم كان لله العالم وش صار فيني
رنوده ولو انتي اختنا مابيصير نتركك في هيدا الحال
ميشو ياعيني يالبنانيه متاْثره هههههههههأأأأأى
راحو لغرفهم ونامو الا سارونه تفكر في كلام مشعل كيف جرحها وهي صاكته ماتكلنت وكيف البنات يستحقرون مشعل وهو نفس اشىْ ماتكلم
آخر مواضيعي 0 عــأم مضـى من عمــري
0 لـآُ تستُفًزَ آنوثُتٍيِ كيُ لـآآـآبعُثًرَ رجٌولُتكً / خلفيات بنات للبلاك بيري 2011
0 حزني واوجاع قلبي
0 صور للماسنجر- جعل ربي يحفظ ذاك السعودي
0 -» إذآ شفتڪك آنتْ بسٍ ، تنقلبْ آلدنيإآ ڪلْبوهإَ " حبتينْ " ، !
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختار من 1- 15 واعرف شخصيتك في لحضه وداع سعوديه بنكه فرنسيه دجه و صرقعه - صرقعه في صرقعه 13 12-27-2009 05:32 AM
~**:: لحضه قبل بداية العشر الأواخر ::**~ محتويتني بحنانها مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1435 - 2014 - شهر الصيام 4 09-10-2009 11:41 PM
مجرد صرخه قلم في لحضه الـــم..... رووح الدلع خواطر - خواطر حب و رومانسيه - عذب الكلام و الكلمات 1 02-25-2009 11:33 PM
لقاء بين عاشقين لحضه فراق؟؟؟ الدلع كله منتديات العامه - مقالات مواضيع عامه 5 04-04-2008 11:33 AM


الساعة الآن: 12:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

أقسام هامة:

تنبيه: لا يتحمّل موقع ومنتديات أسوار أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وللتبليغ عن أي مواد مخالفة يرجى مراسلتنا من هنا .