العودة   منتديات اسوار 2014 > منتديات الشعر والخواطر و القصص والروايات > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories
هل نسيت كلمة المرور؟

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories قصص وروايات اطفال , قصص روايات عاطفيه جريئه طويلة سعودية , قصص قصيرة واقعية قصص حزينة جديده 2014 و 2015

رواية مدري كيف حبيتك يابنت !!

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories

عدد المعجبين2معجبون
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-15-2012, 03:00 AM   رقم المشاركة : ( 51 )
:: أسوار جديد ::

الصورة الرمزية اسيره بحبكـــ

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 623991
تـاريخ التسجيـل Aug 2012
العــــــــمـــــــــر 17
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 2 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح اسيره بحبكـــ is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

اسيره بحبكـــ غير متواجد حالياً

افتراضي

آآآسفه لي فترره مادخلت وانا احين داخله من اميل بنت اختي ودوم بدخله


البارت الرابع عشر

فرح : انا مب خدامتج
ام ناهد : انا براويج الحين (وتسير تييب لها الكواية )
فرح : يمه خلاص مابرد علييج خلاص يمه دخيلج
ام ناهد رمت الكواية حذال فرح الي نحرقت يدها شوي

اركضت فرح غرفتها وسكرت الباب وظلت تبكي لحالها
(ليش امي تعاملني جي يعني ها بس عشان ابوي صار اعاملها مب زين بعد ماولدتني انزين انا شذنبي اهى اهى )
طق طق
طرقات الباب
نايف : هلا حبيبتي شلونج ؟؟
فرح : ناااايف ( وهي تبكي ) ماشفت امي كيف تعاملني كأني خدامه عنها ليشش ليش
نايف : حياتي انتي تحملي وبعد هي امج وبعدين وين رحت انا اخوج تعالي عندي كل مامليتي ولا تبين تشردين ههههه
فرح : وهي تضربه فكتفه (ردت العربجه ههه)
فديتك والله الا اخوي شو رايك نتزلج
ناايف وهو يبتسم لانها ردت مثل ماهي
: ماروم حبيبتي بروح ارقد تعبان شوي
:سلامتك نووووف نوووم العوافي
نايف : (وهو يضربها على راسها ) منوو نووف اصغر عيالج انا
: خلاص ولايهمك ناييف انتي قلبي وحياتي ( وهي تباوس فيييه )
...................
نتعرف عالعائله
ابو ناهد : طيب وحنون ويحب مرته بس من يوم ولدت فرح وهو متغير عليها يد بليل وهو سكران وعمره 45
ام ناهد : طييوبه بس قلبها يقسي عفرح من يوم دخلت حياتها وهي تحس بكآبه عمرها 34
ناهد : متوفي فحادث وهو صغييير
نايف : حبووووب بشكل فظيع يحب اخته فرح مووت ويحب امه كتيير بعد ومايقدر يزعلها ويرفض لها كلمه عمره 20 وسيييم ماخذ ملامحه عن ام ناهد ومخبي سر وانشالله مع الايام بتعرفونه
فرح : ياهي هالبنت عجيبه تونس بالواحد خبله عربجيه بس فيها نعومه ويوم تبا تدلع تدلع صح شعرها طول لونه بندقي عالاسود عيونها عسليه وكبار شوي الي يقعد وياها ينسي همومه وجريئة شوي
.....................

جاسر الي ظهر ييب الاغراض وشاف وحده شاله اغراض ومتحجبه ولابسه عبايتها يوم قرب ماعرفها
: آسف عالتأخير
متوتره ويبين من صوتها : لاعادي امسك ها
ابتسم لها وشل الاغرض وراح
.......................

اما عند قمر الي قالت لها ام جاسر تشل الاغراض
لما شافت جاسر يقرب منها توترت مب عارفه شتسوي
سمعته يقول : آسف عالتأخير
شكله ماعرفها ارتاحي
وردت علي
وشافته يبتسم بغت تطيييح وسييم وسيم لابعد درجه رات عنه وهي خاقه علييه
شفييج وبعدين ها مو المغرور انتي ليش تفكرين فييه ودخلت القاعه
.......................
الهنوف : يمه كم باقي عالزفه
ام جاسر : يمه الحين بتنزلين شوي شوي على عمرج بلاج متوتره
يلا حبيتي انزلي
الهنوف وهي تنزل في الكوشه واعين الناس عليها والي تسمي بالله عليها والي غرانه من شكلها
وصلت وقعدت ياتها قمر
قمر : حبيبتي ابتسمي وانسي الناس الي حولج طيب ياعمري
الهنوف : ( وحست براحه من كلامها ) وابتسمت لها طيب ياقلبي
مر الوقت بعد مارقصت قمر وام جاسر شويه وسوالف الحريم الي ماتخلص
بعد مااعلنوا دخول المعرس
والهنوف الي متوتره
دخل وهو متشقق وحذاله جاسر الي كان كاشخ حده وعيون البنات عليي وهو طاف بس اطالع قدامه
وقمر الي تتذكر ابتسامته
يوم وص لها فيصل
قرب لها وهمس لها : مبروك
وباس راسها بعدين باسها صوب عيونها والبنات ماقصروا يصرخوا ويصفروا وخاصه شله الريم الي يصرخون وتشجيع والريم وياهم الي سرحت شوي
( ياترى شو تفكري يالريم )
حظنت جاسر واقعدت حذال فيصل الي يطالعها بشوق
وقعد يسألها عن حالها شوي وبهمس
يوم ياي بيطلع ججاسر نادى الريم
جاسر : الريم وصليني عند الباب
الريم : انتظر شوي وهي تنادي قمر قمر تعالي وصولي ريلج ( وهي تقولها باستهزاء )
قمر حست فيها يوم تتطنز عليها بس طالعت جهة جاسر توترت ياربي الريم ماتروم تروح ويا يعني
جاسر الي التفت عليها اي هاي الي ظل افكر فيها وتهوره بقربها
ماقدر يوقف فوسط القاعه جرها من يدها وراحوا وهي انصدمت يوم جرها بس ظلت تمشي
والناس يطالعونهم وام جاسر الي مستانسه كأنها تقول للناس هاي بنت ولدي لاتحطوا عيونكم عليها
.......................
اروح عند العرسان
يا وقت الي يلبها الشبكه
وهو مستانس بقرب منها بحس بأنفاس حبيبه روحه
قرب منها وهو يلبسها العقد
وهمس لها : احبج
الهنوف وين راحت اخجلت نزلت راسها وحست ببوسه فذانها ارتعشت
ام فيصل : فصول يلا مب عقد ها
فيصل : طيب يمه
.............................
جاسر الي للحين ماسك يدها يوم طلعوا ظل اطالع عيونها الي تسحره وهي تحاول تجر ايدها
يوم حس ععمره بعد منادته بعفويه وغنج شوي : جاااسر
لا هاي ناويه ععمري بلاها تتحجي جي
تقرب منها مسك وجها بعد ماقوم النقاب لين ماوصل لشفاتها وهي منزله راسها ومغمضه عيونها قرب منها الي ماوصل لشفاشفها تغريه ماقدر يمنع نفسه ويقرب اكثر ويرشف من شفايفها اهي ظلت منصدمه غمضت عيونها وهي تحس بأنفاسه للحظه ويوم حست باللي يسوونه دخلت داخل بعد مادزته
.....................................

بعد ماخلص العرس
اروح للعرسان الي وصلوا الفندق وهو ماسكها بيدها ويركبها السلم شوي شوي
فتح لها الباب : دخلي بريلج اليمنى
الهنوف : طيب
او مادخلت مشت شوي وقعدت فأول كنبه فويها
اما هو سكر الباب ويا قعد حذالها : مبروك عليج انا حياتي
الهنوف : الله يبارك فيك
: ارفعي راسج
لما مارفعته رفع ذقنها وهو يطالع عيونها واخيرا صارت بقربه
قام عنها شوي : روحي بدلي لين ماطلب العشا
قامت رواحت تروشت ولبست قميص نوم ابيض وفتحه الصدر مثلث ومن الظهر كله طالع بره
عند فيصل الي طلب العشا وانتظرها لما تخلص بعد مابدل لما سمع صوت الباب رفع راسه وياليته مارفعه :يلا ناكل
وهم ياكلوا فيصل كل ساعه يرفع عيونه بعد ماخلصوا صلوا وقعدوا عالكنبه
حست انه فيصل قرب منها ومسكها من خصرها حرجت ماقدرت ترفع راسها وهو يهمس لها بالكلامم الحلو وهو يبوس كل مكان فويها آخر لمه سمعته يقولها احبه استسلمت له ماقدرت تمنعه ها حبيبها
.....................
انتهى
آخر مواضيعي
 
 
قديم 09-01-2012, 04:17 PM   رقم المشاركة : ( 52 )
:: أسوار متألق ::

الصورة الرمزية عاشقة الأمل

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 260554
تـاريخ التسجيـل Jun 2009
العــــــــمـــــــــر 20
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة الارض الخضراء
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 158 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح عاشقة الأمل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

عاشقة الأمل غير متواجد حالياً

افتراضي

كمليهاااااااااااااااااا
آخر مواضيعي
 
 
قديم 09-17-2012, 02:36 PM   رقم المشاركة : ( 53 )
اا[ أسوٍار VIP ]اا

الصورة الرمزية سمـــو الاميـــره

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 291754
تـاريخ التسجيـل Jul 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة في الحسا
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 2,670 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 449
قوة التـرشيــــح سمـــو الاميـــره is just really niceسمـــو الاميـــره is just really niceسمـــو الاميـــره is just really niceسمـــو الاميـــره is just really niceسمـــو الاميـــره is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]

سمـــو الاميـــره غير متواجد حالياً

افتراضي

ككككملييييهاا تكفييين.. الحين انا اقرا بس ككيذا ممدري نسسيت الباقي بس كميليهااا مرره جوناان ...~
آخر مواضيعي 0 أزياء فيمي ناين ‘ femi9 ‘ ..!
0 كولـــــــــكشن ازيـــــــــــاء(معــــا بعض النصائح ) لاناقتك<<مجهودي
0 فساتين كوريه كيوووووووووووت للبنات
0 لأنَك نَآعِمَهْ و تَعشَقِين الجَمَال -أزًيٍاُءْ للٌصُبٍاْياٌ اٌلْحٍلٌوٍيُنٌ..مجهودي.
0 ايْش اوَّل وَآَخِر جُرُوْحِي وايِش آَخَر وَاوَّل فِرَاقِي !!
 
 
قديم 09-22-2012, 04:27 PM   رقم المشاركة : ( 54 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية اسيره بحبكـ

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 587090
تـاريخ التسجيـل Dec 2010
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 50 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح اسيره بحبكـ is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

اسيره بحبكـ غير متواجد حالياً

افتراضي


البارت الخامس عشر

افتحت عينها تحس بنشاط غير طبيعي اليوم ودها ترقص وتغني وتظهر من البيت بس ماتقدر تسوي هالاشياء قامت تصلي الفجر وظهرت برع شافت اخوها نايف نايم فكنبة الصاله وراحت له حست انه تعبان وييهه مصفر كأنه ماياكل شي ومضعف كثيير راحت له وهي تهز فيه : نايف نوييف نايف
ياربي نومه ثقيل ماشي حل الا اني ههه _وهي تبتسم فخبث )
راحت وبعد مده يات وهي شاله وياها مويه فكوب وقربت له وصبته فوقه وبعدت شوي
اما نايف الي خاف نش بسرعه وهو منزعج ويسمه صوت ضحكات لما استوعب الامر طالعها وهو متنرفز : وياراسج فرووح والله لقتلج الواحد مايرتاح فالبيت وانتي في تعالي هني يالحماره ( وهو يركض وراها فالبيت )
وفرح تركض ومستانسه فجأه ماسمعت حس لاخوها فراحت تشوفه لقته ...

.................................

هنادي ماتقدر توصف شعورها ملانه مكتئبه فالهاغرفه تبي تظهر قررت تظهر فالحديقة شوي ومايشووفونها الممرضين بعد ماصلت الفجر ( تحسنت هنادي كثيير بعد ماحست بالي تسوييه تابت مره وتصلي كل فرض بوقته )
افتحت الباب شوي شوي وهي تمشي بخفه ابتسمت لما قربت من للباب الحديقة وظهرت وشافت الجو عجبها والورروود قربت من الوروود تبي تقطف لها وهي تبتسم وفرحانه
اما اهوو شافها تظهر من الغرفه : شتسوي هاي تبي تهرب لا ماعتقد
قال بيلحقها شافها تروح لباب الحديقة وظل يناظرها يشوفها شتسوي ابتسم لا ارادي لما شافها تبتسم وتقطف الورد يا فباله شي وتغيرت ملامحه ومشى فتجاها : شمظهرج من الغرفة
اهي تروعت ماعرفت شتسوي ماتبي تلتفت : ياربي شسوي احين اخلي نفسي عادي ولاكني مسويه شي التفت وهي تبتسم
: مرحبا دكتور
: اهلن اهلن شمظهرج وبعد مستانسه بعد الي مسويتنه ( وهي يقول بإستهزاء )
انصدمت ( شيقصد حرام عليهم وربي حرام انا ندمانه قد شعر راسي وربي ليش هم جي حتى انهم يخبرون الدكتور )
نزلت راسها ودموعها تنزل ياربي ليش جي
مرت من حذاله تبي تتحاشاه مسك ايدها يبي يهزأها اكثر بس لما التفت لها انصدم ماعرف شيقول وخلها في حالها وراح من المكان اما هي ظلت تبكي وتنزل دموعها ماقدرت تتحمل طاحت عالارض وحطت يدها بويها
......................
افتحت عيونها وهي تشوف المكان تستوعب لما تذكرت حل مكانها الابتسامه وخودها توردت لفت على فيصل لقته نايم (ياربي احبه واموت فيه ) ماحست عنفسها والا هي تقرب منه وتبوسه فخده وتهمس له : اعشقك
لما راحت تبي تروح الحمام ماحست الا حد جرها من ايدها ولقت عمها فوق فيصل وهو مبتسم وقرب لها : صباح الورد والحب والياسمين
اما هي خدودها احمروا : صباح الخير
فيصل : تدرين عاد اذا انتي تعشقيني انا اموت فيك
الهنوف وهي تنزل راسها وتدزه فايدها عكتفه : فيصل خلاص عاد يلا فكني بروح التواليت
فيصل : نو نو ماشبعت ابي ارقد بعدي
الهنوف : جين ارقد انا بروح
فيصل : لا جي مايصير رقاد
الهنوف لما فهمت قصد وتبي تشرد بس مافي مفر
انخليهم فالعسل
.................................................. .......
لما رجعت لاخوها لقته قاعد عالارض وماسك راسه ومنزلنه خافت راحت له جري
فرح : نايف شفيك
نايف : مافيني شي بس طحت
فرح وهي مب مقتنعه : جين قم يلا
نايف : هههههه الفرصه ججت بإيدي ومكها من ايدها ووداها المطبخ
ونزل راسها فحوض الغسيل وشغل الماي : لا لا نايف بليييز ماعيدها
نايف : ههههه ماينفع ( ههههه نذل صح )
دزته : قم ياحمار انت محد يمزح معااك بروح اتروش
نايف : طيب انا بعد وبصلي وبنام قوميني الساعه 1 طيب
فرح : من عيوني
...........................................
فبيت جاسر
الي نش من الرقاد وصلى ونزل تحت يفطر باس راس امه : صباح الخير يمه
ام جاسر : صباح النور بتروح شغلك اليوم ؟
جاسر : ايه يمه عندي شي وبرجع بكيير مب مطول
ام جاسر وهي تلتفت صوب الريم : الريم وين قمر ماجوفها نازله
الريم : مدري عنها
بعد مده
انزلت من الدرج
وهي تهمس : صباح الخير
باست راس ام جاسر واقعدت احذال الريم
وحس انه عين تناظرها فما حبت ترفع راسها
: كان ظليتي اكثر بعد والا مو تبين تنزلين
قمر : لا مو شي بس ظليت اقري قران شوي
ام جاسر وهي تبتسم : انتي خليها شتبيها
جاسر يطالع امه مستغرب شفيها
جاسر : يالله يمه انا ظاهر
ام جاسر : انتبه يمه
.................................................. .........
اما ا فرح الي ظلت تنظف البيت وماسمعت الا صوت امها وهي تناديها : فرح يامال الوجع وينج
: هلا يمه
ام ناهد : روحب نظفي المجلس بسرعه زوار بيجوا
فرح : انشالله
جهزت كل شي ولما راحت المجاس افتحت الباب وهي تغني
وتمشي براشقه ماحست بالعيون الي تراقبها حست حد يقرب لها من ورا التفت وظلت تطالعه منصدمه خيفانه
....................
انروح لجاسر الي نزل من السياره وهو يدخل البيت وراح صوب الكراسي الي برع شاف احد قاعد فبعد
سمع صوت هادي جميل حد يغني : حبيبي احبك ياعيوني انت اشتقت لك
لما قرب شاف قمر وقاعده شكلها مانتبهت له : تحبين وحليلج وينه حبيبج ادريبج حركاتج هاي تبيين لامي انج عاقله وطلعتي ساحرتنها شكلج هاع
اما قمر لما سمعت الصوت تروعت ويوم سمعت كلامه عصب ( ها مجنون انا كيف باخذ ها شو حبيبي ومب حبيبي وربي يقهر ) : وانت شدخلك اذا كنت احب ولا وانا ماتربت من امك عن عمد وهي بنفسها الي تأسفت لي عتصرفها
لما شافها تقول جي عصب ثار ومسكها من يدها ولواها يعني ظهرها صار عصدره : اتركني يالحقييير
جاسر : وربي لاقتلج بتندمين عالكلام الي قلتي (دزها وطاحت فالارض )
ثوجعت وراح عنها ظلت فتره فالحديقة وهي تحاول تبين طبيعيه لما تدخل عشان ام جاسر ماتشوف يدها
لما دخلت : قمر قالي جاسر عن موعد زواجكم ومختار يوم مناسب بس مب جنه قريب
انصدمت موعد عرس اي عرس متى حددنا ( حمار نذل وربي )
: اييه يمه بس شسوي اصرار جاسر
ركبت فوق وهي معصبه
.................................................. ......
اما عند الريم : لا حبيبي مب مابي اظهر معاك خلنا فون اوكيك
: من عيوني قلبو
( والا اين سيأخذك هذا الطريق ياالريم )
.................................................. .
انتهى
آخر مواضيعي 0 لعبة (الصراحة) ممنوع دخول الكاذبين
0 شخصيتج من شهر ميلادج !!
0 دعاآآء شاب قبل مايرقم بنت ..!!
0 موقف محرج لفتاة وخطيبها......................
0 رواية مدري كيف حبيتك يابنت !!






توقيع » اسيره بحبكـ
m2lakT ROo7y
 
 
قديم 09-23-2012, 10:56 PM   رقم المشاركة : ( 55 )
:: أسوار متألق ::

الصورة الرمزية المسارالشرقي

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 625005
تـاريخ التسجيـل Sep 2012
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  male
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 211 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح المسارالشرقي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

المسارالشرقي غير متواجد حالياً

افتراضي

الفلوووس تغير النفوس

قصه حزينه

الله يسعدك على هذه القصه

تقبلي مررروري مع خالص تحيااتي
آخر مواضيعي 0 لبيه لبيه يالغالي
0 فكره .. كلمات للصباح & للمساء
0 قلبها قاسي .. قصتي
0 الا ياصاحبي
0 احبك ياضنيني// بقلمي
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لجل الوعد ..... رواية جداً رائعه The Silent Heart قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 40 07-30-2012 08:16 PM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة % RORO % قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 36 04-05-2010 07:39 PM
رواية اعذريني رواية جميلة <<ارجو التثبيت وارجو انكم ماتضيعو منكم الفرصة عشان تقراوها سعودية وافتخر قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 18 12-23-2009 07:47 PM
رواية اذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال حشى لا انت ولاغيرك ولا عشره من اشكالك رواية جنان امير العشاققق قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 175 12-22-2009 01:02 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) سلطان متواضع قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 2 10-01-2009 08:36 AM


الساعة الآن: 10:23 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

أقسام هامة:

تنبيه: لا يتحمّل موقع ومنتديات أسوار أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وللتبليغ عن أي مواد مخالفة يرجى مراسلتنا من هنا .