العودة   منتديات اسوار 2014 > منتديات الشعر والخواطر و القصص والروايات > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories
هل نسيت كلمة المرور؟

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories قصص وروايات اطفال , قصص روايات عاطفيه جريئه طويلة سعودية , قصص قصيرة واقعية قصص حزينة جديده 2014 و 2015

رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-09-2008, 02:00 PM   رقم المشاركة : ( 1 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية قلبـ(محتااجكـ)

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 120769
تـاريخ التسجيـل Dec 2008
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة جـــــــــــدهــــ
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 43 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح قلبـ(محتااجكـ) is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

قلبـ(محتااجكـ) غير متواجد حالياً

Fakyou رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه

روآية بدونك كـل حياتي ولا شــــي سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه "
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كـل إنسان يمر بتجـارب صعبه في حيـاته ..
وكل إنسان يحاول يعبر عن مشاعره في " ورقه "

هذي أول روايه لي ..
روايه تناقش الحب .. وقضايا آلحب
..
تذمر العوائل ..
كره الزوجه لااهل زوجهـا ........! " قضيه في مجتمعنا هذا "
..
وعندما يكون الحب ليس له حدود ..
وعندنا يكون الحب معدوم ..
وعندما لانضع حدود لمن نحب ..
عندما نهدي الذي نحبه كل مالدينـا وفي الاخير " قضيه تسود المجتمع الكبير "
عندنا يتفجر الحب والمشاعر في وقت " خطأ " مجتمع " خطأ "

بعض الاوقات يصح مجتمع متخـــلف !!

هذي اول روايه لي تنـاقش معنى آلحب .. معنىـآ آلصدآقه .. معنى آلآخوهـ ..

عـــــــــــلاقات الانترنت الغير متووووووقعهـ .. !!
قبول الاضافات !!!!!!!!!!!!!!!!!

عوائل في الظلام .. عوائل في النور .. عوائل في الافراح ..
بنـات مراهقات .. بنات في العشرينات .. بنات يبحثن عن مصالحهم دون التفكير في حجم المشكله اللي سيسببونها
للـ شخص الاخر ..

احيانا لانجد من يرشدنا الى طريق الصواب

بل نحب ولا نبــالي ..
نبحث عن الامان " ألذي لا أمان في هذا الزمان "
وألاهم الانــــــــــــانيه .. وسنجد معنى الانانيه هنا

أممممممم كفـآيه كذـآ آتوقع فهمتوا عن ـأيش تتكلم الروايهـ

طبعـا قبل كل شي احب اقول لكمـ هذي رواية " يآواحشني بعد التعديل "
" مقدمة القصه "

الجده طيبه .. مره حبوبه ومسويه حماس بالروايه .. < " وه فديتك طيوب " الجد متووفي من زمان

عائلة ابو تركي : احمد
ام تركي : حنان

تركي: عمره 26 سنه وهو اكبر عيال عبد الرحمن وذراعه اليمين في الشركه طبعا شاب رزة وثقل وجذاب وعريض
وشخصيته قوويه والف بنت تتمنـاه ..

يـاسر : عمره 24 سنه يشتغل عند ابوه وسيم وجذاب حيل هوايته السيارات والخيول طبعا عريض وطويل ولا يعطي احد وجه ومع الاحداث
بنشوف منو تقدر تحرك مشاعره ..

ماجد : عمره 22 سنه شاب جذاب حيل ووسيم بقوه ورمنسي حيل ويدرس في الجامعه ودايم يغازل بس تجي بنت صاحبة هوية مجهوله
بتعروفونها في الاحداث تووقفه عند حدهـ وتحررك مشاعره تجاهها ..

نوف : بنت جذابه ومتزوجه ع ولد عمها بندر وعندها ولد واحد ويمووت في هواها


ساره : عمرها 17 سنه تدرس في الثانويه العاامه ثــآني ثنوي ودلوعة ومشاغبه وعنيدهـ بقوووه وجذآبه حيـل

--------------------------------------------------
عائلة ابو بندر :سلطان

ام بندر : سميره

بندر : اكبر عيال سلطان عمره 25 سنه طبعا بندر زوج نوف ويشتغل في شركة عمه ابو بندر وصاحب تركي الوحيد
وكل واحد يشكي همه للثـاني

فـارس : عمره 23 سنه ثاني سنه جامعه وجذاب حيل ووسيم بقوه والف بنت تتمنــاه

مشعل : عمره 21 سنه جذاب وحلوو حيل حيل ووسيم بقوه عنييييييد والف بنت تتمنــاه

روان : عمرها 19 دلوعة حيل وشايفه نفسها وجذابه وملامحها هاديه

شذى : عمرها 18 سنه اول سنه جامعه عنيده بالقوه حلوه وجذابه حيل وطويل ورشيقه دلوعة ابوها ودلوعة فـاارس ودايم ع النت

----------------------------------------------------
عائله ابو عبد العزيز :عبد الرحمن

ام عبد العزيز : هدى

عبد العزيز :عمره 25 سنه يشتغل عند ابوه ووسيم وجذاب حيل وطويل وعريض

مروان : عمره 22 سنه يدرس بالجامعه ودايم يدخن وصاايع بقوه ووسيم وجذاب حيل حيل

الهنوف : عمرها 18 سنه اول سنه جاامعه ودلوعة ابوها حلوه وجذابه حيل تشبه مروان وملامحها هاديه
----------------------------------------------------
عائلة ابو حمد : حمد عمره 26 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه وعصبي بقوه وذرع ابوه اليمين

راشد : عمره 24 سنه مغرور وشاايف نفسه جذاب ووسيم

خالد : عمره 23 سنه حلو وجذاب حيل مغرور وشايف نفسه تبـع المووضه ووسيم بقووه


شهد : عمرها 20 سنه ودايم تعاند وتخاف من حمد ولاعمرها حطت عينها بعينه لان عصبي والكل يخاف منه

مروى : عمرها 16 سنه ودايم تتدلع حلوه وجذابه وهم تخاف من حمد وتدرس في اولى ثنوي

رهف : عمرها 19 ثاني سنه جامعه ودلوعة وجذابه ومرحه وهي الوحيده اللي ماتخاف من حمد وشهد ومروى اي شي يبوونه يقلون لـ رهف
عشان تكلم حمد
منقوووووووووووووووووووول

تابع الجزء الاول>>>>>>>


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

كانت شذى جالسه بجناحها الخـاص وقاعده في صالة جناحها وحاطه الابتوب ع الارض وتمشط شعرها وتقلب في الملااابس ..
الا بجية مشعل ..

مشعل طق الباب :

شذى : منو
مشعل : انا مشعل
شذى : تفضل
مشعل : شذى ابي الابتوب اذا ماعليك امر
شذى : اكو قدامك بس اقفل ايميلي قبل
مشعل بخبث : اوكيه
شذى : اوكيه

اخذ الابتوب مشعل وراح غرفته ..
----------------
في بيت بو حمد :

ابو حمد : الا وين دلوعتي ..
مروان وداا فمه يمين ويسار من الغيره ومن دون نفس : يـبا نايمه
الا بنزلة رهف
ابو حمد : هلا والله بدلوعة ابوها
رهف : هلا يباا وراحت باست راس ابوها
ابو حمد : يبا تريقي معانا
وجلست رهف .. !
رهف : يبا طلبتك
ابو حمد : تدللي عيوني لك
رهف : يبا بغيت اروح عند شــذى بنت عمي تعرف اسبوع الجاي الدراسه ومحتاجه اغير جوو شوي
راشد : انا موب موصل حد
رهف : ومن كلمك اكل وانت ساكت ولفت ع خالد ..
خالد : اكيد تبين انا اوصلج
رهف : اذا ماعليك امر ..
خالد : اوكيه بوديج
رهف : يعني اروووووووووووووح !
ابو حمد : اي يـبا روحي
-------------
في بيت ابو بندر: بالتحديد غرفة مشعل ..!
طبعاا مشعل مخلي ايميل شذى مفتووح وفجــأه ..
تم تسجيل دخول دلوعة وكلمتها مسموعه ..!!
دلوعة وكلمتها مسموعه : شــــــــــــــــذى
شوكولاته حلا ^_^ : ...............!
دلوعة وكلمتها مسموعه : شـذى يامـال الصمـخ
شوكولاته حلا ^_^ : ...............!
رهف من القهر رسلت إشارة تنـبيه !!!!!!!!
دلوعة وكلمتها مسموعه : خـــــلاص هووووووووووووووووونت
مشعل من الفضووول
شوكولاته حلا ^_^ : عن شنو هونـتي ..
دلوعة وكلمتها مسموعه : الحين رديتي خلااص روحي
شوكولاته حلا ^_^ : كنت مشغوووووله !
دلوعة وكلمتها مسموعه : ليش شتسوووين ..
مشعل عارف انها رهف حب ينرفزها ..
شوكولاته حلا ^_^ : مو شغـــــــلج ..
رهف عصبت
دلوعة وكلمتها مسموعه : طسي
شوكولاته حلا ^_^ : اوكِ انا مشغوله سي يوو
دلوعة وكلمتها مسموعه : اقول يالطقه راح اجي لك الحين
مشعل طلعت عيونه ..
شوكولاته حلا ^_^ : اوكيه انتظرج
مشعل سكر الابتوب بسرعه قبل لاتطيح عليه رهف وتعصب واخذ الابتوب ورجعه لااخته وكاانه مووب مسوي شي
--------------------
بيت ابو بندر :
رهف : السلام وباست راس خالتها ام بندر
ام بندر : وعليكم السلام
رهف : خالتي وين الدبه شذى
ام بندر : في جناحها رقي لها يمه
رهف وهي تفتح الاصنصيل صادفت فارس وشهقت
فارس كاتم الضحكه : شخبارك يابنت العم ؟
رهف وهي شوي وتصيح :الحمدلله
وراحت عنه وجهها احمر من الفشله ووصلت عند باب الجناخ فتحت الباب بالقوه وقفلته
شذى : عمى وش هالدفاشه
رهف من فشلتها من فارس ومن كلمة بنت عمها ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
شذى انصدمت : هذا انتي .. وليه تضحكين ؟
رهف بدت تستحقر تذكرت سالفة الماسنجر : بــس يالمشغوووووووووله
شذى بلا مبالاه : ومن قــال ؟
رهف : انـتي
شذى انصدمت وفتحت عينها للاخير : انــــــــــا
رهف : اي انتي لاتستهبلين لما كلمتيني في الماسنجر
شذى وانصدمت اكثر : متى كلمتك ؟!!!!!!!!!
رهف : قبل شوي
شذى وكأنها تذكرت ان الابتوب كان عند مشعل والايميل مفتوح : ااااااااااي موب انا هذا مشعل اوريه
رهف : الطفس مشعلووه
شذى : ايووا
رهف : اف اف زهقانه وطفشانه بقوه
شذى وهي تكحل عينها : لــــــــيش !
رهف : الاسبوع الجاي تبتدي الدراسه واحنا اول سنه جامعه ولا ندل شي ..
شذى : اوووووووووبس .. شوفي الطفسه مهووي بنت عمي بنروح معاها ..
رهف : اوكييييييه
-------------------
في بيت ابو تركي :
تركي : السلام عليكم
ابو تركي : وعليكم السلام شلون الشركه معاك ياتركي
تركي : كل شي تمام يبا
تركي يتنحنح : يبا
ابو تركي : سم
تركي يتنحنح من جديد : أبي اتزوج
ماجد يتطنز : ماعندنا بزران يتزوجون
ساره فقعت ضحك : هههههههههههههههههه اخس يالكبير
ماجد طنشها وقال : أي ماعندنا بزران يتزوجون << الاخ مصر يتصفق من تركي اليوم
تركي يقلدهـ : "ماعندنا بزران يتزوجون" وعدل صوته ) ورا ماتضف خشتك احسن لك
ماجد : تهدد يعني ماعندك ماعند جدتي منيره
تركي رفع بيالة الشاهي وكبها في وجه ماجد
ماجد رفع اللي عنده وكتها على ثوب تركي
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه والله تبون الصراحه ثنينكم بزران
ابو تركي يبتسم على حركات عياله : ومن تبي ياتركي
تركي : أبي شهد بنت عمي ابو حمد
ماجد يمثل الصدمه : تبي اللي انا احبها ياتركي لا خيبت ضني فيك ياخوي
ابو تركي وام تركي وساره وتركي يناظرون ماجد بصدمه
ساره مفتحه عيونها : تحبها ياماجد تحب شهد
ماجد فقع ضحك على اشكالهم : هههههههههههه لا امثل
تركي عصب : فاااااااااشل تمثيلك
ابو تركي يتنهد براحه : بدري ياولدي
تركي : اي بدري يباا انا ابي اتزوج شوف ولد عمي بندر كبري ومتزوج وعنده ولد
ابو تركي : اللي تشوفه ياولدي وشهد بنت اصل وفصل وماعليها كلام
تركي : يبـا كلم اهلها الحــين
ابو تركي : ع بركة الله هات التلفون
تركي والوناسه موب شايلته : انشاء الله انشاءالله يبـا
ماجد يناظرهم وحاط يده على خده : ساره شكل مالنا بالقعده قومي شغلي لي الكمبيوتر بجلس على النت
ساره زهقت من اوامر ماجد وقالت : أففففف روح انت
ماجد مسوي معصب : اقولك قومي
ساره : ماأبي
ماجد كان ناسف الشماغ بطريقه عشوائيه جذابه بس خربها عشان يخوف ساره وشال العقال كاانه بيضربها : ساااااارووووه قلت لك رووحي
ساره قامت تركض ورا ابوها : يبا شووووووووفه
ابو تركي : لاحوول الله بزران انتم روحو خلووني اكلم عمكم
تركي : والله مابيتصفق بالعقال اللي على راسي غيرك يامجوود ان ماتقلعت
ماجد : اقول سويره يالله مشي قداامي زهقت من تريكي
تركي فرحان ومايبي يخرب وناسته بالهواش مع ماجد << مو فاضي هع هع هع
وعقب ماراحو ماجد وساره دق ابو تركي الرقم عشان يكلم ابو حمد
---------------------
بيت ابو حمد :
رن التلفون
ابو حمد : آلـــــــــــو
ابو تركي : حي هالصوت ياهلا بااخوي ابو حمد وش اخبارك واخبار لعيال
ابو حمد : الحمدلله وانت شلونك ياخوي
ابو تركي : الحمدلله والله موب عارف شلون ادخل معاك في الموضوع
ابو حمد : عسا ماشر ياخوي فيك شي في الاهل شي
ابو تركي : لا خير انشاء الله بس نبي يد بنـتك شهد لـ ولدي تركي
ابو حمد : هذي الساعه المبااركه ..
ابو تركي : ساعتك ابرك
ابو حمد : انا موافق بس الشور للبنت
ابو تركي : اسألها ورد لنا خبر يلا في امان الله
ابو حمد : مع السلامه
ابو تركي : مع السلامه
---------------------
ام حمد : شفيك يابو حمد ابو تركي فيه شي العيال فيهم شي ..
ابو حمد : ماشي بس يبون يد بنتك شهد لولدهم تركي ويبون شور البنت عشان يخطبون رسمي
ام حمد : هذي الساعه المباركه نشوف راي البنت ونرد عليهم
ابو حمد : على خير انشاء الله
------------------
في بيت بو تركي :
ابو تركي : يشوفون راي البنت ويردون عليك انشاء الله
تركي : انشاء الله
تركي ماصدق خبر راح ودق ع شهد
شهد : الو نعم
تركي : هلا وغلا مرراحب
شهد : أنت تـــــركي !
تركي : اي افا ماتعرفيني
شهد : لا لاني فتره ماكلمتك..
تركي : مبروك ياعرووووووسه
شهد وبققت عيونها للاخر : الله يبارك فيك لكن ع شنوووو
تركي : انا خطبتك ياعروسه والرد عندك
شهد ومصدومه وموب مصدقه : خطبتني متى
تركي : اي خطبتك ابو تو مكلم ابوك يابعد قلب تركي انتي
شهد استحت : خلاص باااي
تركي : اموت ع اللي يستحون
شهد ضحكت وقفلت السماعه من غير ماتسمع رده
--------------------
نروح عند بيت ابو عبد العزيز :
مروان : يبا وش رايك نروح البحرين نغير جو
الهنوف نطت ع ابوها : اي يبا خلينا نروح
عبد العزيز : يـبا وهم صادقين خلينا نروح البحرين نغير جو
ابو عبد العزيز : شورك وهداية الله ياعبد العزيز ولانرد للهنوف طلب
الهنوف : الله يخليك لي .. وطلب ثاني ابي اروح عند بنات اعمامي شذى ورهف وساره والبآقي
مروان ماصدق سمع طاري ساره : انا انا بووصلك
الهنوف فهمت وابتسمت لااخوها بحنان : طيب .:.
------------------
في جناح شذى :
شذى : رهف وش رايك ننزل الحديقه نغير جو
رهف : اوووووووكيه
شذى : طيب انتي انزلي للخدامه وقولي لها تجهز الحلا اللي سويته امس والعصير تطلعه الحديقه
رهف : طيب انا نازله والحقيني
رهف راحت مسرعه وتصدم في مشعـل
<< ماخلت احد اليوم
رهف : انتي وش دخلك
الكاتبه : من انا
رهف : ايه انتي يلا مناك
الكاتبه : اوريها فشلتني رهيف بخليها شخصيه عاديه << تمسح دموعها
ولفت لمشعل .
رهف : آسفه
مشعل : لا عادي
رهف وكأنها تذكرت : وليه تكلمني جذي في الماسنجر
مشعل : بس ابي انرفزك
رهف : طيب
مشعل : بآي انا طالع
رهف : بالسلامه ووجهها كان احمر
طلعوا الحديقه وشذى كانت تتمشى بالحديقه وتعدل شعرها ..
ولا حست اللي بيد مغطيه عينها
شذى : هييييييييييييه يالحيوانه رهف شيلي يدك
......... : واللي يقولك انا موب رهف
شذى وكان الصوت موب غريب عليها : انت خالد
......... : اي انا خالد
ولفت له وصار عينها بعينه استحت وصار وجهها احمر وشافتهم رهف
رهف : الله الله ع الرومنسيه
خالد : لا بس كنت اسأل عنك
رهف وهي موب مصدقه : امممممممممممممممممممم
شذى : حياك تعال اكل معانا
خالد : لا خلاص انا بروح
شذى: الله معك
رهف : اخصصص يالدبه حركاات
شذى : وش فيها يعني عاادي وهي اصلا مستحيه
رهف وجوالها يدق على نغمة ياعمري انا فديتك انا ..
رهف : آلوووووووووو
شهد : رهف تعالي البيت الحين فراس بيجيك وسكرت
شذى : منوو
رهف : شهد تقول اطلعي راشد بيجيك
شذى : ليش وش صاايـ ( ويقطع عليها جوال رهف )
رهف : الووووو
راشد : أطلعي
رهف : طيب
-------------------
في سياره راشد :
رهف : فراس شفيكم
راشد : شهد تبيك ب تقولك شي
رهف : خير انشاء الله
راشد : لاتخافين خيرررررررر
--------------------
الشبــاب مجتمعين في كووفي شوب ..
ياسر : اقول تركي
تركي : سم
ياسر : الحين من جدك بتملك ع شهد الاسبوع هذا
ماجد : وليش العجــله ياتركي
بندر : خير البر عاجله
ياسر : خلاص ع راحته والف مبروك لك انشاء الله
تركي : الله يبارك فيكم
تركي .. يطالع في الشبآب . وانتو مابتباركون لي
ماجد وياسر وبندر : الف مبرووووووووووك تستاهل الخير

**************** **
وش بيصير ع رهف و شهد ؟

وشهد وتركي ؟

وشذى اللي عايشه عالمها الخاص ؟

واتمـنى ردووووووووود عشان انزل البآرت آلثــــــاني


والبارت بعد خمس ردود بـإن الله ..
ـآبي تفـآعل لآ تحطموني وانا حاط أملي فيكم ..


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو حمد :
شهد : رهـف تعالي
وتسحب رهف من يدها وتاخذها
رهف : يالخبله قولي شفيك ؟
شهد : انخطبت
رهف بمكر : ههههها1111111ي ياكذابه
شهد : وربي تركي ولد عمي خطبني من ابوي اليوم
وتدخل عليهم مروى ..
مروى : يالخاينات شفيكم مجتمعين
رهف : اختك تقول تركي اللي شايف نفسه خطبها
مروى وتفتح عيونها للاخر : تـــــررركي
شهد : ايه تركي موب عاجبنكم
مروى : ياحظك فيه
شهد : هييييييه يالحيوانه ابعدي عنه
مروى + رهف : ياساتر عليها تغار
هههههههههه
شهد : سخيفات
تركي واللي مانام طويل الليل يفكر في شهد وفي نفس الوقت خايف من الرد ..
تركي : بندر ادق ع شهد
بندر : احم يقلون الثقل صنعه
تركي : ودي اسمع صوتها
الا وجوال بندر يدق ..
بندر : الو
نوف : هـلا مرحبآ
بندر : مرحبآ مليون حي هالصووت
نوف : قلبي بندر وحشتني
بندر : يابعد قلبي والله
نوف استحت : بـآآآآآآآآآآآآآآآي
بندر قفل وقعد يضحك ع هبال زوجته : هههههههههههههههههههههههههه
تركي : منوو هذي
بندر : هذي الهوا اللي اتنفسه
تركي : هههههههههههههههههههه عقبالي
بندر : يلا اركب خل نروح
تركي : ماامداك يالطيب بس سمعت صوتها طرت
بندر : جب بس
تركي بخبث: ههههههههها11111ي
وكل واحد راح الى بيته
بندر دخل جنااحه وراح غرفته ومالقآ نووف ..
بندر : نـــــــووووف
نوف : .......................!
بندر ازداد خووفه : نووووووووووووووووووف نوااااااااااااااااااااااااافه وينك
راح للخداامه : وين ماما نووف هي مانزلت
ليزا : لا ماما مافي جي
بندر رقى مره ثانيه ولقآ نوف ناايمه ع الكنب
وراح جلس جنبهاا بهدوء
بندر : نووف قوومي ليش نايمه في الصاله
نوف : ................. خليني انام
بندر : ينزل راسه ويهمس لها : أحـــــــــــــــــــــبك
نوف حست ع روحها: بندر انت جيت
بندر : أي انا جيت ليش نايمه في الصاله
نوف : مدري كلمتك وراحت علي نومه
بندر : اها اوكي يلا قومي
نوف : راحت وناااامت ع طول
بندر راح اخذ شاور طلع لقاها نايمه باسها ع جبينها ونام

شهد صحت من النوم : مرووى ؟ رهــف .. يلا بسكم تنوووم
مروى : بنام يالحيووانه لاتبندين المكيف
شهد راحت وبندته
يلا بس نوم
نزلوا وكل وحده مالها خلق الثانيه
..
شهد قعدت يم ابوها
شهد : يبـــــــا
ابو حمد : سمي
شهد بخجل : فكرت بموضوع تركي
ابو حمد : بشري
شهد احمرت ورهف انقذتها من الموقف
رهف : موافقه موافقه يبا بس دلع بنات
ابو حمد : ياليل طفاقتك ابي اسمها اهي
شهد بهمس : موافقه
ابو حمد ماصدق ع طول اتصل ع ابو تركي وبشرهم

ابو تركي : الله يبشرك بالخير ياخوي
قفل ابو تركي من اخوه والفرحه مو سايعـته
دخـل ماجد على ابوه وشافه فرحان
ماجد : وش فيك يبه اكيد عندك اخبار تسر قول قول يبا بنروح الشاليه مو ؟
ابو تركي يتأفف من ولده اللي مو راضي يكبر : لا وش جاب الشاليه الحين بس شهد وافقت على تركي
ماجد يتحرطم : " ثلاث ايام ووافقت بل عليها "
ابو تركي : وش تقول انت
ماجد ابتسم ابتسامة خبث جانبيه : ماقلت شي يبا بس ابروح ابشر تركي
ابو تركي : خير ماتسوي ياولدي
طلع ماجد طاير على غرفة تركي وعاض طرف ثوبه باسنانه
ماجد يدق الباب بهدوء غير العاده
تركي : ادخل
ماجد رسم على وجهها ابتسامه حزينه مصطنعه : هلا ياخوي
تركي على نياته : وش فيك ماجد ليه شكل وجهك كذا
ماجد : شهد ردت على طلبك
تركي بدا قلبه يخفق بقوه وقال بحذر : وش قالت
ماجد : رفضت
تركي : ماأصدقك
ماجد قلب من الهدوء للفوضه المعتاده
ماجد : وانت وش دراك ليش واثق هاا
تركي : اعرفك اخوي بالتمثيل ماحد يغلبك الله يعين اللي بتاخذك
ماجد من قلب : اميين بس ترى وافقت
تركي ضحك من قلب على حركات اخوه العفويه : هههههههههههههههههههههه ادري انها وافقت طالع عيونك زين قبل لاتمثل
ماجد راح للمرايه وفتح عيونه : وش فيها عيوني
تركي : هههه فيها ابتسامة خبث وعلى شفايفك ابتسامة حزن
ماجد : ماشاءالله انت تبع الحكي بالعيون يعني
تركي : هههههه افا عليك
ماجد قال : ماعندك سالفه بروح اشيك على ايميلي احسن لي
تركي : اقلب وجهك
في بيت ابو حمد كل البنات هناك عند شهد ..
مروى : ههههههههههههه ماصدق ان هالبزر بتتزوج
شهد : هاهاها بايخه
شذى تعلك لبان : وهي صادقه
رهف : اسكتوو انتي وياها وخلينا نشوف ملابس مابقى على الملكه الا ثلاث ايام
الهنوف : اقص يدي لو سكتت مروى ثانيتين على بعضها
روان : هههههههههههه جبتيها على الجرح وربي
مروى تقلدها :"جبتيها على الجرح وربي" وعدلت صوتها : يآأركوووز انتي وياها
روان : عداااااال سوفاج سوفاج مروى
رهف تأفف : اففففف يعني الوااحد مايركز لو جالسه بالبيت احسن لي
شذى : انتو كلكم على بعضكم ماتخلون الواحد يركز وهذيك "وتأشر على شهد" ساكته كان ملكتنا مو ملكتها
شهد هي بروحها خايفه وسكتت وماردت عليها
مروى : تفكر في حبيب القلب
البنات : ههههههههههههههههههههههه
شهد وتطلع لسانها لـ مروى : اللي مايذوق العنب حامضن عنه يقول
مروى طنشتها وجلست تقلب بالالبوم تختار لها لبـس يناسبها
تركي وبندر في صالون رجالي
تركي : بندر وش رايك اسوي سكسوكه
بندر : ناوي تخقق البنت من اول يوم
تركي وهو يعلق : اصلا بـ سكسوكه وغيرها انا قمر
العامل : شو بك ماعم تسكت دئيئتين على بعضا خليني شوف شغلي وانت ساكت وأط الي هالعلكه بالزباله شو هيدا
تركي : يالطيييييييف اكلني بقشوري
بندر ماسك بطنه ضحك : ههههههههههههههههه اجل مسح وجهك بالبلاط
تركي : معصي وانا ولد ابو تركي
العامل : والنعم فيك بس ياستااز اسكت شوي خليني شوف شغلي
تركي سكت ماحب يجادله لان اذا عصب بيقلب المحل على راس العامل
واليوم المحدد للحفله .. اللي هي ملكة شهد على تركي ..



والبنــات كل وحده مشغوله في . وجالسين في غرفة شذى ..
وشهد اخذت لها فستانين .. واحد اخظر عشبي ناعم .. والثاني بحري ..

شهد : بنــــــــــــات شرايكم البس أي فستان
رهف : البسي البحري
"البحري كان عباره عن فستان ساتان مخصر وعلى الخصر حزام ذهبي مرصع بكرستال احمر وضيق حول الصدر والبطن والباقي فسيح ووراه تاج ذهبي كرستال للشعر وهم فيه كرستالات حمراء "
شذى : وانا اقول البحري بعد
مروى : وانا بعد
ودخلت عليهم الهنوف ..
الهنوف : يلا ماخلصتوو الملاك والشهود وصلوا ماناقص الا توقيع شهوده
شهد : انا خايييييييييييييييييفه بنات
سارا : يلا ياحظي انزلي اليوم يومك
ريم : يلا ياشهد
حمـد : يااااااولد
شهد من سمعت صوت حمد اختبصت
شهد : لحـ ــ ـ ـ ـ ـ ـظـه
حمد : يلا ياشهد تأخرنا
شهد : رهف قومي روحي معاي تعرفين حمد عصبي
رهف : لا ماابي روحي انتي
شهد طلعت وحمد عند الباب
حمد : يــلا امشي
شهد : اوـ ـ ـ ـكـ ـ ـي
ووقفوا عند الباب
حمد : شهد يلا ادخلي مابياكلك هو
شهد : انا خاايفه
وخالد جاا : حمد خلاص روح انا بدخل شهد
شهد في قلبها : الحمدلله خالد اللي بيدخلني
خالد : يلا شهد
شهد : خالد اانا خاايفه
خالد : ترى هو بشر مثلك ومثلنا ماياكل ويلا ادخـلي لا احوس كشتك وادخلك معفوسه
شهد : لالالا بدخل
ودخلوا المجـــــــــــــــــــــــــلس ..
شهد منزله راسها بالارض
تركي في نفسه : ـاوف هذي بدايتهـآ شـــــــق
خالد شاف تركي ماحرك عينه : قووول ماشاء الله
تركي : ههههه ماشاء الله
خالد : يلا انا اخليكم تاخذون راحتكم
شهد : لا خالد
تركي : مابغينا نسمع صوتك
شهد استحت ووجها احمرررر
خالد طلع
تركي قرب من شهد وشهد حرارتها وصلت اربعين من برود تركي
تركي : منتي ناويه تناظريني
شهد : .............................!
ودخل عليهم راشد ..
شهد في نفسها : الحمدلله ياربي
تركي حب يحرك الجو
تركي : شهد
شهد : سم
تركي : سم الله عدوك شفيك ساكته ياقلبي
راشد : من سمح لك تغزل اختي
تركي : سوفاااااج راشد لاسوي الاعظم
شهد استحت وسكتت
تركي : اقول راشد
راشد : نعم ..
تركي : ماودك توريني عرض اكتافك ياولد عمي
راشد : ههههههههه والله توني بطلع بس شفت اختي للحين مستحيه قلت بقعد لاتسوي شي
تركي : هههه شهد في عيوني بس اطلع بالطيب
راشد قام للباب : انزين بطلع يامشفووووووووووح
تركي ضحك بقوه على راشد
شهد فيه نفسها " فديت هالضحكه "
وقامت وقفت
تركي : على وين انشاءالله
شهد ابتسمت بعذوبه : بطلع
تركي قرب منها : ماكو طلعه
شهد استحت : سسسسسسسلام " وطلعت "
وسلمت ع الحريم وعمتها ام زوجها
ونادت ابو تركي وباست راسه وبارك لها
ورقت غرفتها والبنات ينتظرونها
..
رهف : هاااااااااااااااااااااا وش سويتي
شهد : الله يارهف خيال خيال خيال
رهف شافت اختها دايخه وكاتمه الضحكه : انزين انا بروح ارريح نامي وبكره قولي لي كل شي بالتفصيل
وتركي اللي مانام طول الليل يفكرررر في شهد وشلون طالعه قمر لهدرجه
دز لها مسج ..

قول أمين عساك أتحبني وتموت فيني
قول أمين أيدينك ما تفارق أيديني
ومثل ما اشتاق أنا لعينك
أبي تشتاق أنا لعيني
أبي تتعب مثل ما اتعب
عشان أتعرف معنى الحب
لان بجد حالي صار
على نفسي ترا يصعب
أبيك تحس في حبي
وتقول انك تبي قربي
وانك ما تبي غيري
وأقول أمــــــــــــــــــين يا ربي

قرت المسج وردت عليه :

رحمك الله يا عمري.. ويا حب ٍسكن فيني..
أنا بعد ترى مالي.. سوى الذكرى تعزيني ..
اببكي ألين ما أعمى ..و ألين ما افقد نظر عيني..
اببكي ألين ما توقف..دمايه في شراييني..
حياتي ما بها غالي..أنا ما عاد تعنيلي..
أشوف الموت اقربي..و اهليبه إذا بييني..
يأرب ارجووك تجمعني.. مع إلي كان يغليني


تركي طار من الفرحه ومن بعدها نام وهي نامت بعد :..:





ياترى وش راح يصيررررررررر ..

توقعاتكم عشان البارت الثــالث ..


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
واليوم يوم السبت .. اليوم المكروووووه عند كل البنات
في الجامعه رهف وشذى يتمشون بالجامعه ويسولوفون وشذى رافعه شعرها بالنظاره طالع شكلها كيووت ورهف كانت حاطه فيونكه في شعرها وطالع شكلها مره بناتي
شذى : اوف حرررر
رهف : وش تبين اسوي
شذى : ولا شي عندك بريك اليوم
رهف : ايه عندي ساعتين
شذى : اووووف انا بس ساعه بريك وبعدين محاضره هالمصري ثلاث ساعات ماطيقه
رهف : انا بعد ماطييييقه يقرفني اذا قال " وتقلده : ررررررررررهف "
شذى : ههههههههه غثيث وجع انشاءالله
في المدرسه
ساره : مرووه طفشت من خشتك مقابلتك اربعه وعشرين ساعه
مروى : ياليل مطولك احد قالك اجلسي عندي
ساره : الشرهه علي جالسه معك يالبزر
مروى : عداااااااااال اكبر مني بسنه وتدفين علي بعد
ساره : اعقل منك
مروى طنشتها وراحت لشلة الانس كالعاده
مروى : مرررررررحبا بنات
ريم : مرحبتين هلا وغلا
" ريم شخصيه مره حبوبه ومرحه وصديقة ساره الروح بالروح بس قليل ماتجي بيتهم لان اهلها ناس ملتزمين وكون ان ساره في بيتهم اخوانها الكبار مايخلوون ريم تروح كثر وطبعا عند ريم اخ واحد بس عمره 22 سنه اسمه محمد يدرس بنفس جامعة مروان وصديق مروان بعد ويموت على شي اسمه مروى"
مروى : كيييفك ياحلووه
ريم : تمام انتي كيفك
مروى : بخير
ودق الجرس
مروى : اووووووف علينا فيزياء الحين ان ماطلعت ريحها
ريم : ههههههههههه ماكفاك لما وقفتي ورا الباب بسبة الفصفص اللي تاكلينه وسط الحصه رجعتي تعاندين

في بيت ابو تركي ..

عند بندر ونوف
نوف : بندر يلا قوم تأخرت ع الشركه
بندر : خليني انام
نوف : حبيبي يلا عاد بلا دلع
بندر بخبث : شنو قلتي
نوف استحت : اقول بلا دلع قوم
بندر : لالالا قبل وش قلتي
نوف : يلا عااد
بندر يسوي زعلان : خلاص روحي مابكلمك
نوف : حبيبي وقلبي وعمري
بندر قام وضم نوف بقووووووووه : يابعد طوايف هلي

ماجد تو صاحي راح لغرفة ياسر :
ماجد : يااااااسر يلا قوم بنروح الشركه تأخرنا كثـير
ياسر : ماجد تكفى انا تعبان حيل
ماجد وهو يمسك يد اخوه : ياسر جسمك حاار عليك حراره قوم خلني اوديك المستشفى
وراحوا المستشفى وماجد قاعد ع اعصابه ويطلع الدكتور
الدكتور : انت وش تقرب له
ماجد : انا اخوه دكتور اخوي شفيه
الدكتور : ماتخافش ياسر عليه حراره وارهاق هنعطيه الدواء وانشاء الله يقوم بالسلامه < بالمصري خخخخخ
ماجد : الحمدلله يقدر يطلع
الدكتور : ايوا خذوه على البيت وخلوه يرتاح له كم يوم
ماجد : انشاء الله دكتور
وساره وهي طالعه من المدرسه وتجي سياره مسرعه وتدعمها
ساره تصرخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ويرن تلفون بيت ابو تركي :
ام تركي : الووووووو
المستشفى : هذا منزل الطالبه ساره ........!
ام تركي بنتي : أي نعم من يتكلم
المستشفى : انا الدكتور سعود .....................!
ام تركي : يمه شفيها بنيتي
الدكتور سعود : الحمدلله هي صار لها حادث ووصابتها كسور ورضوض وهي تحت الملاحظه ماعليها شر انشاء الله
ام تركي : أي مستشفى
الدكتور سعود : ......................)
ام تركي مع السلامه
بعد الاحداث بثلاث شهور
البنات خلصوا امتحانات وهالاسبوع زواج شهد وتركي وطبعا الشواب راح يطلعون الشاليه ثلاث ايام يغيرون جوووووووووووووووو

في غرفة البنات
شذى : بنات بكره بنروح الشاليه
روان : صج وانتي منو قالج
شذى : انا شفت خالد امس وقال لي
روان : وانتي وين شفتي خالد
شذى : كان جاي البيت هو وراشد لاابوي
روان : اهاااااااااا طيب قوموا نجهز بناااااات
البنات : اوووووووكي
وكل واحد راح بيته يجهز للشاليه ..
في بيت ابو تركي
ماجد وياسر في غرفة تركي
ماجد : انتو متأكدين ان الجت سكي الثلاثه اللي عندنا شغالين
ياسر : ايه والله شغالين
ماجد : طيب انت متى اخر مره ركبت الجت سكي
ياسر : قبل اسبوعين رايح مع الربع واخذت الجت سكي وشغال ومافيه شي
تركي يتأفف : الحين حقك شغال وانا وماجد شغالين والالا
ماجد : انا باخذ معي بانزين زياده يمكن نتورط هناك
ياسر وهو يوقف : على خير
ماجد : وين
ياسر : بنام بكره ورانا قعده من الصبح
ماجد : تصبح على خير ولف على تركي تصبح على خير تروك ..
وقام ماجد وطلعووا من الغرفه
في بيت ابو تركي عند سارهـ
سآره : اووف مادري وش اخذ ووش اخلي نوويف راحت وخلتني بهالحوسه
واخذت لها كم ثوووب <<< عندها هي كم ثوب بس اخذت الدنيا معها
في بيت ابو بندر
فارس تو راجع البيت وكانت مشعل وروان بالصاله
فارس : السلام علكم
مشعل + روان : وعليكم السلام
فارس : الحين جهزتوا اغراضكم
مشعل : والله انا امي جهزت اغراضي وشيكت على الجت سكي وتوني داخل وروان عند التلفزيون تقول بعد شوي بتجهز اغراضها
فارس : وشذوو وينها
روان : تلاقيها حايسه كالعاده ياتهذر مع رهف على التلفون
شذى كانت نازله وسمعت اخر كلمه وتخصرت : بالله منو اللي على التلفون هذي
مشعل : وفيه غيرج
شذى حركت يدها بلا مبالاه : رويين متى بتجهززي اغراضك ياحلووه
روان : قريب انام
شذى : وتعالي تمصلحي عندي قومي جهزي معي ترى انا بنام من بدري
روان : غريبه مو بالعاده
شذى : والله نعسانه دحيم ماخلااني انام امس من الصبح يقرق على راسي ونويف في العسل مع بنيدر
فارس ومشعل : ههههههههه
روان : انتي لسانك يبي له قص

" أي والله وانا اللي بقصه "
كلهم لفو على مصدر الصوت لقوه بندر عاقد يدينه على صدره : تعالي مسس شذى تعالي
شذى تقدمت بثقه : وش تبي
بندر مسك اذنها : ليش تحشين فيني هاا
شذى : آآآآي اترك اذوني احسن لك انت اللي قاط ولدك عندي من صباح ربي يزعجني
بندر : قوووولي قصم يابرتني
شذى : وجيييييييعه بنيييدر فك اذني لااعض لك يدك
فكها وراحت تركض لااعلى الدرج وقالت : يالمتووووووووحش
بندر : ههههههههههههههههههه عندي اخت حوطيه
مشعل وفارس لسه يضحكون : هههههههههههههههههه
روان وهي تضحك : وربي كل من اشوف وجه مشعل وهو يضحك ترجع الضحكه
مشعل يضحك : روين اسكتي واللي يعافيك ههههههههههههههه
في بيت ابو عبد العزيز ..
عبد العزيز و مروان والهنوف جالسين بالحوش يشربون عصير ويسولوفون ..
الهنوف : عزوووز
عبد العزيز : سمي
الهنوف : اخذ معك الجيب عشان نتعسسس " نطعس بس تدلع الهنوف "
عبد العزيز : انا ماخذه ماخذه
الهنوف تأشر على مروان وهو يشرب العصير وسرحان : وش فيه هذاا
عبد العزيز كاتم ضحكته : مادري يحب يمكن
الهنوف فقعت ضحك : هههههههههههههههه
مروان انتبه على ضحكة هنووف : وش فيك تضحكين
عبد العزيز وهنوف : لا سلامتك
مروان : ماشاءالله موقتين العداد اثنينكم تردون في نفس الوقت
عبد العزيز والهنووف رجعوا يضحكون : ههههههههههههههههههه
في بيت ابو حمد ..
رهف كانت جالسه في البلكونه وخصلات شعرها تطاير على وجهها ومروى جوا الغرفه وتكتب في دفتر مفكراتها وشهد تراسل تركي ..
رهف وهي تسحب خصل شعرها : رووووي جهزتي اغراضك << روي دلع مروى ..
مروى : ايوا من زمان
رهف : ومعشوقة تركي
مروى : خليها في تركي احسن ههههه
رهف وهي تطل على تحت : هذي سيارة خلوود جاي
مروى بمكر : وحمييد وروويشد وين

" حميد مين "
مروى طاح قلبها ببطنها والتفت لتطالع مين اللي يتكلم لقته حمد عاقد ايدينه على صدره
مروى بخوف وصدمه : هاا
رهف بلا مبالاه : انت يعني من
حمد : انتي بخصل شعرك هذي بسحبها لك على طولة هاللسان
مروى فطست ضحك : ههههههههههههههههههه
حمد : اسكتي انتي
دخل راشد ..
راشد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

وجلسو يسولفون .. وجا خالد ..
خالد : سلام
الكل : عليييكم
خالد وهي يتثاوب : ياربي نعسان
رهف : روح نام
خالد : ادري بنام بس وين امي
رهف : امي نامت من زماان تنتظرك يعني
خالد : لاحوول جهزت اغرراضي وانت يابو الشباب اتصل بـ مجوود واساله عن الجت سكيات
رهف : بتركبونا الجت سكي
خالد : اشوف على حسب
وبعدها الكل راح نااااام




في الشـــــــاليه :
رهف كانت تمشي بروحها ..
ماجد : رهـــــــــــــــــــف
رهف : سم
ماجد : ممكن نقعد بروحنا بقولك شي
رهف : طيـ ( ويقطع عليهم راشد )
راشد : هاااي وش تسوي باأختي
ماجد وفي نفسه هذا وقته : ابد
راشد : ماجد يلا نسبح
وراحوا ورهف راحت للبنات من غير ماتعرف ماجد وش يبي منها
والحين دور البنات عشان يسبحوون ..!
شذى : يمه اخاف موب ناازله
روان : ماتخوف يلا ياشذى
شذى وكانت تطالع رهف وحست انها نااويه ع شي : اخاف
ورهف جايه مسرعه بتطيح شذى في البركه الا وشذى نطت بقوه وغرقت
المها وتصرخ لان ماقدامها الا خالد : خااااااااالد بسرعه تعااااال
خالد وهو جاي مسرع ونط ورفع شذى اللي كانت غايبه عن الوعي وحملها ودخلها عند الحريم
ام بندر : يمه بنتي خالد شفيها
خالد لاف وجهه لان يستحي مره ومايناظر شذى : لاتخافين ياخاله ماعليها شر انشاء الله
والبنات كلهم طلعووا خايفين على شذى وخالد اللي طول الوقت يفكر شنو هي بالنسبه لي ليش احبها وليش أحس ان بيصير شي ينفرني منها < كأنك حاس ياخالد
شذى اوتعت : انـا وين
ام بندر : الحمدلله على السلامه
شذى : الله يسلمك ودخل خالد وتغطت شذى
خالد : الحمدلله على السلامه شذى
شذى : الله يسلمك لكن ليش
خالد : ههههههههه لانك غرقتي
شذى وهي تتذكر : كله من رهف
خالد : ليييييييش
شذى وتقطع عليه : ومن اللي طلعني
خالد : اانا اللي طلعتك
شذى وموب مصدقه واستحت ولفت وجهها : امممم .. تيب
والشبـاب انواع الضحك على شذى
مروان + بندر + تركي + مشعل + راشد + فارس + ماجد + ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههه تحفه شكل شذى وهي خايفه
خالد : شفيها شذى
بندر : هههههههههههه اخذ دخل البطل المنقذ
خالد انقهر : ليش مادخلت انت مو اختك
بندر : بل بل كبريت محد قالك شيلها
خالد عصب : مع السلامه
مروان : ههههههههه بندر انت وخالد ماتتقابلون الا بهوشه
بندر وهو يضرب مروان بالمخده : جب انت
ورجعوا من الشاليه وعقب يومين زواج شهد على تركي
آخر مواضيعي 0 رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه
0 تـــــــــــــاـاريخ نــــــــــــــــاـأدي الهلال
0 قصــــه حياة ياسر القحطاني
0 تـــوـــوبي كاااااااااات بنااااااااتيه روووووعهـ
0 عبدالله الدوـوسري-اللهـ يخليكـ
 
 
قديم 12-09-2008, 02:10 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية قلبـ(محتااجكـ)

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 120769
تـاريخ التسجيـل Dec 2008
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة جـــــــــــدهــــ
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 43 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح قلبـ(محتااجكـ) is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

قلبـ(محتااجكـ) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه

يله ابي اشوف احسن الردود
آخر مواضيعي 0 رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه
0 تـــــــــــــاـاريخ نــــــــــــــــاـأدي الهلال
0 قصــــه حياة ياسر القحطاني
0 تـــوـــوبي كاااااااااات بنااااااااتيه روووووعهـ
0 عبدالله الدوـوسري-اللهـ يخليكـ
 
 
قديم 12-09-2008, 03:00 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية دحومي العرب

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 1171
تـاريخ التسجيـل Dec 2007
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  male
الأقـــــــامـــــــة الــــــريــــــاض ...~
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 49,033 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 282
قوة التـرشيــــح دحومي العرب is a jewel in the roughدحومي العرب is a jewel in the roughدحومي العرب is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
 MMS ~
MMS ~

دحومي العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه

آخر مواضيعي 0 سجل مشاعرك بمناسبة عودة الملك المفدى إلى أرض الوطن..
0 ╝◄إذا كـــان للمدونات عنوان فأن مدونتي افضل العناوين►╚
0 ●•انبض يـآ قلـ❤ــب } مردك بيوم تـوقف { !!●•
0 مجلسي الرمضاني
0 خدمتكم لي وسامـ ع صدري
 
 
قديم 06-28-2009, 02:32 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
Banned

الصورة الرمزية دلوعة رومانسية

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 205142
تـاريخ التسجيـل Apr 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة جدة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 319 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 12
قوة التـرشيــــح دلوعة رومانسية is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

دلوعة رومانسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه

يلا رد ع الموضع الحلو
آخر مواضيعي
 
 
قديم 06-29-2009, 01:01 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
اا[ أسوٍار VIP ]اا

الصورة الرمزية كـ التماسيح ـارهة

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 270560
تـاريخ التسجيـل Jun 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة قالولي علامك رافعة الراس قلت العفو كلنا ناس لكن انا سعودية
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 2,410 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح كـ التماسيح ـارهة is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

كـ التماسيح ـارهة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بدونك حياتي ولا شي///روايه سعوديه روعه ورمنسيه جريئه

عن جد يسلمو الايادي الي كتبت

القصة يعطيك الف عافيه
آخر مواضيعي 0 ماسات صوصه معانااا
0 تعالو شوفو ايش حصل للصوصه المسكينه لايفوتكم
0 ""**& السبـ 7ــــع المستحيلات للتماســـــــــــــيح &**""
0 بنات ناظروا التماسيح ،معتصم ,معذب الاوتاار هههههههههههههههه***
0 قصيدة عن التماسيح .......... يله مسخره عالشباب صبايا
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ---بدونك حياتي ولا شي انفاس جوري قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 16 04-23-2009 04:04 AM
بدونك حياتي لاشيء صــــ لـهـمـ ـــــاحي خواطر - خواطر حب و رومانسيه - عذب الكلام و الكلمات 19 03-26-2009 11:56 AM
خذني بقايا جروح ارجوك داويني؟روايه سعوديه روعه توم كروز قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره للجوال - Novels stories 3 02-21-2008 10:14 AM


الساعة الآن: 02:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

أقسام هامة:

تنبيه: لا يتحمّل موقع ومنتديات أسوار أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وللتبليغ عن أي مواد مخالفة يرجى مراسلتنا من هنا .