العودة   منتديات اسوار 2014 > منتديات عامه و الاخبار > منتديات النقاش والحوار الجاد
هل نسيت كلمة المرور؟

منتديات النقاش والحوار الجاد نقاشات و حوارات ,الرأي والرأي الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر وكل مايتعلق بالنقاشات العامة والجادة في حدود احترام وجهات النظر الأخرى

مـاذا لو كنت تعرف ان هناك فتاة تريد الزواج منك ؟؟!!

منتديات النقاش والحوار الجاد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-19-2009, 02:32 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
:: أسوار نشيط ::

الصورة الرمزية دولي الرياض

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 166442
تـاريخ التسجيـل Mar 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 79 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح دولي الرياض is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

دولي الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي مـاذا لو كنت تعرف ان هناك فتاة تريد الزواج منك ؟؟!!

ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمنـاك زوجا...... ؟


نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...


ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه.....الخ من الصفات التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجاً !...


ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟


هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..


ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله .............
بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟
وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟
آخر مواضيعي 0 متى آخر مرره بكييت
0 تخيل لو امك او ابوك معك بالمنتدى؟؟
0 لماذا يخافون البنات من الرجال الملتزم؟؟؟
0 ضاهرة اعجاب الفتيات ببعضهن......؟
0 اتمنى الرد سالفه الصراحه ضيقت صدري
 
 
قديم 03-19-2009, 04:04 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
:: أسوار متألق ::

الصورة الرمزية أميرالظلام

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 169866
تـاريخ التسجيـل Mar 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  male
الأقـــــــامـــــــة
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 140 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح أميرالظلام is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

أميرالظلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مـاذا لو كنت تعرف ان هناك فتاة تريد الزواج منك ؟؟!!

أشكركي على هذا الطرح الهام ...

أن الزواج هو شريعة الله ورابط مقدس أتاحة الله لبني البشر حتى يجنبهم كثير من المعاصي
فيحصنوا فروجهم ويغضوا أبصارهم ..
إذن الزواج في حد ذاته مطلب شريع لكل من الرجل والفتاة على حد سواء ..
وأن جرت العادة والتقاليد المعترف بها أن الرجل هو من يخطب ويتقدم للزواج من المرأة
ولكن لربما تغير الحال عن ذي قبل من حيث البيئــة والمجتمع وكذا كثرة العنوســة وتعثر
الزواج لكل من المرأة والرجل ..

ومما لا شك فيه أن ما يحتاجه الرجل تحتاجــه المرأة فالله قد خلق الرغبة لكلا الطرفيــن
فلما ننكر حق المرأة بأن تطلب بطريقة أو بأخرى أن ترتبط بشخص معين ما دام من أهل
الدين والخلق وخصوصاً ونحن نرى ما يحيط الشاب والفتاة من فتن فالاجدر والانسب أن
تقول الفتاة بأعلى صوتها أريد الزواج والتحصن ففيه عفتهــا ..
ولعل المثل القائل أخطب لبنتك ولا تخطب لأبنك صار مطلوب هذه الايام فكم نرى من الفتيات
حرمنا من الزواج لأسباب جمّـــة ..
وأنا من وجهــة نظري أرى أنه لا مانع البتــة من أن تختار الفتاة وتطلب الزواج من الشخص
الذي ترتضيــه لها وترضى دينه وخلقــه ..

أشكركي على هذا الطرح الرائــع ..


تقبلي مروري
أميرالظلام
آخر مواضيعي 0 هذا صـبـاحـي..فـكيـف كان صـبـاحـكـمـ ؟
0 انا سميتك الدنيا انت وش تسميني ؟ ؟؟
0 انا سميتك الدنيا انت وش تسميني ؟ ؟؟
0 تدري وشو العذاب ؟






توقيع » أميرالظلام
 
 
قديم 03-19-2009, 08:12 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
:: أسوار فعال ::


الملف الشخصي
رقــم العضويــة 162927
تـاريخ التسجيـل Mar 2009
العــــــــمـــــــــر 29
الــــــــجنــــــس  male
الأقـــــــامـــــــة في قلب الحُب
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 339 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح fahad plus is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

fahad plus غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مـاذا لو كنت تعرف ان هناك فتاة تريد الزواج منك ؟؟!!

أستغفر الله أتزوجها..ما هذا الحديث يافتاهـ

..
..

إذا قلبي خالي وماعندي أحد..بتزوجها وتجي العافيـه

لسبب بسيط جداً...لانها أحبتني..

من احببك فلابد أن تعلم انه يبحث لك عن السعادهـ والراحه بأي طريقـه

بكون محظوظ فيها..وبحبها أكثر..ونعيش حب سواا تحت سقف واحد..
ونخلف اولاد وبنات سووا >> أجل لوحدك

..
..

ونكبر سوواا..ونموت سوواا..ويكبر حفيدي ويقول كنت أروح عند جدي وجدتي العصر الله يرحمهم برحمته



يعطيك العافيـه دوولي..موضوعك جداً حلوو




آخر مواضيعي 0 رجاءً الكُل يدخل..سؤال واحد للجميـع
0 يمشي وحيد..ومات حزين....ضعيـف !
0 تخفيضات تخفيضات تخفيضات..إلى متى ؟
0 الليله إحساسي جميل
0 إني أرآآهـ حزين..يالبى قلبه والله !






توقيع » fahad plus
وداعاً حبيبي ستبقى الغرام

التعديل الأخير تم بواسطة fahad plus ; 03-19-2009 الساعة 08:14 AM
 
 
قديم 03-19-2009, 12:28 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
:: أسوار جديد ::

الصورة الرمزية d.dl3

الملف الشخصي
رقــم العضويــة 167449
تـاريخ التسجيـل Mar 2009
العــــــــمـــــــــر
الــــــــجنــــــس  female
الأقـــــــامـــــــة بقلبه
الدولــــــــــــــــة
المشاركـــــــات 19 [+]
عدد الــمواضيع
عدد الـــــــردود
عدد الـــنقــــــاط 10
قوة التـرشيــــح d.dl3 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

d.dl3 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مـاذا لو كنت تعرف ان هناك فتاة تريد الزواج منك ؟؟!!

ههههههههههههههههههههههههههه

بصراحه مره حلو الموضوع

انا عن نفسي لو يعجبني واحد وابي اعرس عليه بقوله <<ايه هين

بقوله هل تقبل بي زوجة لك <<وعلطول بيوافق <<اقعد يالثقه

مدري صدق حطيتيها براسي شكلي بقول اللي براسي تعال اعرس علي <<امزح لاتصدقون ثمن تطلع اشاعات ترى مشكله الشهره

ثانكس على الموضوع
آخر مواضيعي 0 وقفت لاصلي فسمعت شاب يقول جمله طيرت عقلي ..؟!!
0 أفتحوا الباب انا جيت
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد ان تعرف كيف تحب عاشق رنيه منتديات العامه - مقالات مواضيع عامه 1 12-16-2008 02:20 PM
من تريد الزواج (خطط حربية) انا الدلع والولع دجه و صرقعه - صرقعه في صرقعه 5 07-08-2008 09:13 PM
كـيف تعرف ان هناك من يفكر فيك في هذه اللـــحظــه.... فـــراولة طـــازجة منتديات العامه - مقالات مواضيع عامه 23 05-11-2008 11:52 AM
هل تريد ان تعرف ان كنت تحب حبا حقيقيا؟ مجازف منتديات العامه - مقالات مواضيع عامه 10 04-04-2008 11:36 AM
((هل تريد ان تعرف من يحبك)) كذابه بس جذابه منتدى الاسلاميه و الاسلام 6 02-21-2008 05:49 AM


الساعة الآن: 10:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

أقسام هامة:

تنبيه: لا يتحمّل موقع ومنتديات أسوار أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وللتبليغ عن أي مواد مخالفة يرجى مراسلتنا من هنا .